رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الآن.. كورونا تبعد صلاح عن القمة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الآن.. كورونا تبعد صلاح عن القمة

ينشر «شبابيك» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الآن، أثناء لعب مباريات الأسبوع التاسع، والذي غاب عنها النجم محمد صلاح بسبب الإصابة بفيروس كورونا التي لحقت به خلال تواجده مع معسكر المنتخب المصري.

وكان محمد صلاح يواصل تحطيم أرقامه القياسية وتحقيق الإنجازات فيما يخص عدد الأهداف على وجه الخصوص، إلا أن الارتباط الدولي والإصابة عطلته وأبعدته عن القمة.

أهداف محمد صلاح

وكان آخر أهداف محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء من ركلة جزاء سددها ببراعة لتكون رقم 14 له دون إهدار.

والتقى ليفربول ومان سيتي في الأسبوع الثامن على ملعب الاتحاد، وفشل كلاهما في تحقيق الانتصار ليبقيا بعيدا عن صدارة ترتيب البريميرليج الذي كانا آخر بطلين له.

وعاد ليفربول في غياب محمد صلاح إلى طريق الانتصارات بالفوز على ليستر سيتي في الأسبوع التاسع، والوصول إلى النقطة 20 في المركز الثاني خلف توتنهام المتصدر بنفس الرصيد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وبتسجيل محمد صلاح هدفه الأخير رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 8 في 8 مباريات فقط لعبها مع الريدز، إلا أن المهاجم الشاب لإيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، انتزع الصدارة.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن على النحو التالي:

دومينيك كوليفرت ليوين إيفرتون 10 أهداف

سون هيونج مين توتنهام 9 أهداف

محمد صلاح ليفربول 8 أهداف

جيمي فاردي ليستر سيتي 8 أهداف

باتريك بامفورد ليدز يونايتد 7 أهداف

هاري كين توتنهام 7 أهداف.

برونو فرنانديز مانشستر يونايتد 6 أهداف.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة