رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم الأهلي على المخرجة إيناس عثمان والسبب زملكة التليفزيون

هجوم الأهلي على المخرجة إيناس عثمان والسبب زملكة التليفزيون

اعترض جمهور النادي الأهلي على اختيار المخرجة إيناس عثمان لإخراج مباريات القمة الإفريقية بين فريقه والزمالك، مطالبين باستبعادها أسوة بمحمد نصر.

وطالب جمهور النادي الأهلي باستبعاد إيناس عثمان نظرًا لانتماءاتها الواضحة لنادي الزمالك، وهو ما تبين من خلال مباريات سابقة، والتصرف معها كسابقها المخرج محمد نصر، الذي استُبعد أيضًا تلبية لجمهور القلعة البيضاء.

وطالب الجمهور، عبر موقع- تويتر- بإسناد مهمة إخراج مبارات القمة بين الأهلي والزمالك إلى مخرج يتمتع بالحيادية والمهنية أثناء تغطية المباراة، وتغليب عمله على أهوائه، دون انحياز لأي من الفريقين.

هاشتج يطالب باستبعاد المخرجة إيناس عثمان

وتصدر هاشتاج- لا لإيناس عثمان- موقع التغريدات القصيرة- تويتر- بعد نشر ما يزيد عن 20 ألف تغريدة، مطالبين بإقصاء المخرجة التليفزيونية عن مباريات كرة القدم، وشن المغردين هجومًا شرسًا عليها، متضمنًا التغريدات التالية:

وغرد محمد صبري: فيلم تغيير محمد نصر وتعيين الزمهلاوية المتعصبة إيناس عثمان، اعرف إن النية مش كويسة وهنشوف العجب بإخراجها المستفز والمتحيز للزمالك، وهي اللي سربت لقطة فانلة آزارو للإعلام، وكلنا عارفين المؤامرة اللي ضيعت البطولة اللي كانت في إيدينا، لا ومليون لا للمتعصبة الزمهلاوية.

وكتب محمد سالم: الاتحاد غير مخرج المباراة محمد نصر بالمخرجة الزملكاوية إيناس عثمان، صاحبة فضيحة ماتش الكونفدرالية، فعلوا هاشتاج لا لإيناس عثمان.

وغرد مصطفى فوزي: زملكة التليفزيون المصري بتعيين إيناس عثمان لاستكمال المشهد الزملكاوي للرياضة المصرية، عصابة الجنايني أسوء من أدار الكرة المصرية.

ودون محمد المنياوي: واحدة زي دي زملكاوية متعصبة ومعندهاش حيادية ولا ضمير مهني، إزاي تبقى مخرجة للنهائي؟ نطالب بمخرجين أجانب حياديين يا جنايني.. عيني عينك كده.

وغرد محمد خواسك: لا لإيناس عثمان، نحن كجماهير أهلاوية نرفض المخرجة الزملكاوية إيناس عثمان، نريد مخرج للمباراة النهائية، مخرج محايد.

وكتب خالد نبيل: زملكة التليفزيون المصري بتعيين إيناس عثمان لاستكمال المشهد الزملكاوي للرياضة المصرية، الجنايني أسوء من أدار الكرة المصرية.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يخوض فريقي الأهلي والزمالك مباراة ضمن نهائي دوري أبطال القمة في يوم 27 نوفمبر 2020.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011