إعلان تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الطقس في محافظة ثانية

إعلان تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الطقس في محافظة ثانية

انضمت محافظة ثانية إلى كفر الشيخ بإصدار قرار تعطيل الدراسة غدا الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020 بسبب سوء الأحوال الجوية.

يأتي هذا بناء على قرار مجلس الوزراء المصري، بتخويل المحافظين باتخاذ قرارات تعطيل الدراسة بسبب الأحوال الجوية على مدار فصل الشتاء.

تعطيل الدراسة غدا

قرر محافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية طلاب ومعلمون بنطاق المحافظة.

جاء ذلك نظرا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بتعرض المحافظة، لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة أبناؤنا الطلاب.

وأكد المحافظ في قراره أنه يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقا للاحتياجات التي يحددها مديري المدارس والإدارات.

وحذرت هيئة الأرصاد من حالة عدم الاستقرار التي تبدأ من الأربعاء وتستمر حتى الجمعة، مشيرة إلى أن حالة عدم الاستقرار ستبدأ بأمطار غزيرة ورعدية أحيانا على السلوم، مطروح، الإسكندرية، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش رفح، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على كل محافظات الوجه البحري، وأمطار أكثر شدة على شمال الوجه البحري، وفرص أمطار متوسطة على القاهرة يومي الأربعاء والخميس فقط، وأمطار متوسطة على محافظات شمال الصعيد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة