رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار محمد رمضان.. رد مستفز من الخارجية الإسرائيلية

أخبار محمد رمضان.. رد مستفز من الخارجية الإسرائيلية

في تطور جديد لما أثير مؤخرا حول صورته مع المغني الإسرائيلي عومير في مدينة دبي، خرج محمد رمضان عن صمته بتصريحات صحفية، قائلا أنه ليست جهة أمنية كي يطلب بطاقة هوية أو جواز سفر أي شخص يريد التقاط صورة تذكارية معه، مشيرا إلى أن المسألة حصلت بالصدفة خلال تواجده في الإمارات.

وأكمل رمضان: «التقط مئات الصور مع المعجبين والمعجبات يوميا في خلال جولاتي اليومية في أي بلد أزوره، وأساسا لست على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الأشخاص، وهناك نجوم عرب تعرضوا لنفس الموقف ولم يتقصدوا الاصطدام بموقف مماثل»، مضيفا: «إذا أدرت العودة إلى مثل هذه المواقف عليك بتصفح جوجل، وسترى المفاجأة وهي أن الموضوع يأتي على شكل صدفة بحتة، لا أحد يقدم على مثل هذه الخطوة لاستفزاز قاعدته الشعبية، هذا مستحيل وغير منطقي».

وأشار رمضان، إلى عدم معرفته بجنسية الفنان الإسرائيلي، موضحا أنه لم يتوقع بعد ماهو مضمون القرار الذي ممكن أن تصدره نقابة المهن التمثيلية المصرية بحقه.

وكانت نقابة الممثلين برئاسة اشرف زكي، قد أصدرت أمس، قرارا رسميا بوقف رمضان، عن العمل، وذكرت في بيان لها أن «الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه».

ساويرس يعلق على أزمة رمضان

وعقب رجل الأعمال، نجيب ساويرس، على أزمة رمضان، قائلا عبر تغريدة على صفحته بتويتر: «من ساعة ما موضوع صورة محمد رمضان مع المغنى الإسرائيلي ما حصل بقيت ابص علي باسبور اي واحد عايز يتصور معايا!!! لمشكلة مش كل واحد ماشي بباسبوره».

الخارجية الإسرائيلية ترد على الغضب المصري

من جهة أخرى ردت وزارة الخارجية الإسرائيلية على الغضب المصري تجاه رمضان لفيديو عبر صفحتها بالعربية.

وعقلت الصفحة على الفيديو: «هل الصورة المشتركة لمحمد رمضان والفنان الاسرائيلي تثير القلق أو الخوف لديكم؟ انتوا خايفين من ايه؟ احنا في سنة 2020. فوقوا. اصحوا. ايه النوم في العسل دا؟».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011