رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف اختفى ميدو جابر؟.. تفاصيل مثيرة

كيف اختفى ميدو جابر؟.. تفاصيل مثيرة

حالة من الاندهاش عاشتها أسرة ميدو جابر، لاعب فريق سيراميكا، وذلك عقب الحديث عن اختفائه أمس الأربعاء من معسكر الفريق بأحد الفنادق بالقاهرة، وذلك حسبما أكد معتز البطاوي، المشرف العام على الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

اختفاء ميدو جابر

وقال «البطاوي» خلال مداخلة هاتفية، أنه فوجئ تفاجئنا بعدم تواجده بغرفته بعدما دخل غرفة الملابس، حيث غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصين في الاستقبال طلبوا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءا ولم يظهر حتى الآن، متابعا: «طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، اختفائه يثير دهشتنا».

من جهتها، استنجدت والدة اللاعب برئيس الجمهورية من أجل المساعدة في البحث عن نجلها، ودخلت والدته في نوبة البكاء كاشفة أنه تحدث معها في السابعة مساءً وأكد لها أنه سيغلق الهاتف قليلا وقالت: «لا أعلم أين نجلي، ولا أعرف عنه شيء، قالوا إنه اختفى من الفندق، اصطحبه اثنان وبعد ذلك اختفى».

وأكد توفيق جابر، شقيق اللاعب إنه تواصل مع لاعبي الفريق الصاعد حديثا للتحقيق في اختفاء شقيقه، قائلاً: «الاتصال انقطع مع شقيقي فجأة ولا نعلم مكان تواجده».

من ناحية أخرى، نفى صباح اليوم، مصدر أمني اختطاف ميدو جابر من داخل أحد الفنادق، قائلا إنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق، وأنه غادر الفندق بصحبتهما برغبته. ميدو جابر، سيراميكا كليوبترا، اختفاء، غرفة الملابس

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011