رابط فيديو أحمد سعد وهاني شاكر ضحك هيستيري

رابط فيديو أحمد سعد وهاني شاكر ضحك هيستيري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، مقطع فيديو مضحك للفنانين أحمد سعد وهاني شاكر من كواليس أغنية يا بخته.

وشارك الفنان هاني شاكر، المطرب ونقيب الموسيقيين، المغني أحمد سعد، في أغنية دويتو يعنوان- يا بخته- وهي تعد أول تعاون بينهما.

أغنية أحمد سعد وهاني شاكر يا بخته

وظهر كلاً من الفنانين هاني شاكر وأحمد سعد في الفيديو الذي تداوله عدد كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي- فيس بوك- والتغريدات القصيرة- تويتر- وهما يتحدثان تفاصيل تعاونهما في أغنيتهما الجديدة، ولكن المضحك فيه هو حالة الضحك التي تضمنها.

وانتابت الفنان أحمد سعد حالة من الضحك غير المعهودة عليه، حيث اعتاد جمهوره على جديته، إلا أن ما ظهر في هذا الفيديو تحديدًا ينم عما بداخله من سعادة عارمة بتعاونه مع الفنان هاني شاكر، الملقب بـ- أمير الغناء العربي.

وقال أحمد سعد في الفيديو: انا بس عايز اقول لك حاجة عشان أستاذ هاني مؤدب جدًا جدًا فدايمًا بيقول حاجات مؤدبة، هو قال اني كنت عايز أغني معاه هي دي مش الحقيقة، الحقيقة أن ده حلم من أحلام حياتي إني أغني.

وأضافت: أنا قلت له كده بالضبط عشان هو عارف إني مش بكدب دلوقت، قلت له بقول لك إيه ما تاخدني معاك الوطن العربي، خدني معاك بقى وديني لكل الناس اللي بتحبك دي، إن شاء الله خدني معاك وسيبني هناك وارجع انت.

وتابع سعد: بعت له حاجات كتير جدًا كل الحاجات اللي في حياتي بعتها له، أيوة بعت لك الحاجات اللي في حياتي، بعت له كل ما أملك.

وقاطعه هاني شاكر بعبارة الفنان محمد سعد الشهيرة للفنانة حلا شيحة في أحد أفلامهما: أنا كنت فاكرك مؤدبة، هيبوظني في الغنوة.

وقال أيضًا ساخرًا: من الأول فعلاً أنا قلت لأحمد كده، يعني نعمل شغل مع بعض، يا إما نغني مع بعض يا إما يعمل لي لحن أنا أغنيه، عشان كده هو في الأول بعت لي أكثر من حاجة، ببص لاقيته بيخبط عليا الباب وداخل، أنا جيت.

فيديو أحمد سعد وهاني شاكر

وما أثار ضحك رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليست الكلمات التي تضمنها، وإنما الضحكات الهيستيرية التي انتابت المطربين، والتي تنم عن سعادة كبيرة بتعاون كل منهما مع الآخر، فضلاً عن الجدية التي يبدو عليها الاثنان، خاصة الفنان هاني شاكر.

ولمشاهدة الفيديو الذي أعجب الكثيرين يمكنكم الدخول على هذا الرابط على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا