ماتش الأهلي والزمالك الساعة كام؟ التوقيت بالتفصيل

ماتش الأهلي والزمالك الساعة كام؟ التوقيت بالتفصيل

يتابع جمهور الكرة المصرية كل التفاصيل المتعلقة بمباراة القمة الأفريقية، وتبرز عمليات البحث الأكثر طلبا عبر «جوجل»، أن الآلاف يرغبون في معرفة «ماتش الأهلي والزمالك الساعة كام؟».

وينشر «شبابيك» كافة التفاصيل المتعلقة بتوقيت إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك هي أهم مباراة في تاريخ الناديين لوصولهما إلى نهاي كأس أمم أفريقيا، وسط ترقب من جماهير الكرة المصرية.

وسخرت جميع القنوات الرياضية في مصر والوطن العربي برامجها لمتابعة هذه المباراة الهامة بين أكبر ناديين في مصر وأفريقيا، الغريمين التقليديين هما الأهلي والزمالك

ماتش الأهلي والزمالك الساعة كام؟

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك النهائي في الدوري الأخير من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، ليكون الجمعة 27 نوفمبر.

واختارت اللجنة المنظمة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمحافظة القاهرة، ليكون موعد انطلاق لقاء الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن تنتهي مباراة الأهلي والزمالك في حدود الحادية عشرة إلا ربع قبل منتصف الليل، في حالة فوز أحد الفريقين في الوقت الأصلي.

أما التعادل سيذهب للمباراة بالأشواط الإضافية، وإذا استمر حتى تمام 120 دقيقة سيتم الاحتكام لركلات الترجيح.

وأكدت اللجنة المنظمة على الفريقين الحضور إلى ملعب المباراة في التوقيت المحدد، وهو ساعة ونصف قبل انطلاق صافرة الحكم.

وأعلنت إدارة ستاد القاهرة الدولي، انتهاء الاستعدادات لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتجهيز للتعامل مع أي أمطار محتملة، في ظل موجة الطقس السيء التي تشهدها البلاد.

مباراة الأهلي والزمالك

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أجل موعد إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا أكثر من مرة بسبب ظروف كورونا، أو طلب البلد المستضيف له.

وازدادت دوافع الفريقين قبل المواجهة المرتقبة بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إقامة كأس العالم للأندية في فبراير من العام القادم.

ويسعى الأهلي لتأكيد تفوقه الأفريقي على الزمالك وتحقيق إحدى بطولاته المفضلة بعد أن غابت عن خزائنه سبعة أعوام.

وعلى الجانب الآخر يدخل الزمالك اللقاء محملا بآمال جماهيره المتعطشة للفوز بالبطولة الغائبة منذ 18 عاما.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا