رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة محمد علي رزق للمتزوجين والعزاب في ظل كورونا

رسالة محمد علي رزق للمتزوجين والعزاب في ظل كورونا

وجه الفنان محمد علي رزق رسالة إلى متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- للاستعداد إلى فرض الحظر المحتمل بسبب فيروس كورونا.

وتوقع محمد علي رزق تزايد حالات المصابين بفيروس كورونا في مصر، وبالتالي فرض حالة الحظر، أسوة بالقرار الذي اتخذته الحكومة منذ عدة شهور.

رسالة محمد علي رزق للمتزوجين والعزاب

وكتب محمد علي رزق على صفحته الرسمية على- فيس بوك-: معنديش معلومة، بس كل المؤشرات بتقول إننا رايحين لحظر، يعني إجازة عشان الطقس والجو حلو جدًا، الإعداد بتتزايد ورجعنا بقينا 300 وزيادة في اليوم.

وتابع علي رزق ساخرًا: فياريت اللي مش مرتبط يلحق يرتبط، واللي ناوي يفركش يتك على الصبر شوية، ونحضر الكيك عشان نلحق الحظر من أوله.

​​​​​​​

بيان وزارة الصحة اليوم

وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا الخميس 26 نوفمبر 2020، وفق بيان الدكتور هالة زايد، وزير الصحة والسكان، 365 إصابة جديدة، فيما تماثل 98 مصاب للشفاء.

عدد إصابات كورونا في مصر اليوم

وإجمالي عدد الإصابات في مصر بلغ 114 ألف حالة، من بينهم 102 ألف حالة تعافت من الفيروس، فيما توفي 6.585 شخص إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، منذ ظهوره وحتى اليوم.

عدد إصابات كورونا في العالم

وبلغت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد- كوفيد 19- في العالم، بالإضافة إلى عدد المتوفيين والمتماثلين للشفاء ما يلي:

  • عدد الإصابات: 60. 6 مليون إصابة.
  • حالات الشفاء: 38.9 مليون حالة.
  • حالات الوفاة: 1.43 مليون وفاة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011