تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

يواصل ملايين المصريين البحث عن تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.

وأعلنت قناة تايم سبورت الارضية بصورة رسمية نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام مساء الجمعة 27 نوفمبر.

وستوفر مشاهدة مباراة تايم سبورت على التردد الأرضي ميزة خاصة للمتابعين، وهي سرعة النقل وأسبقيته للقنوات المشفرة لأنها تبث من داخل مصر.

كما أن قناة تايم سبورت تعرض على التردد الأرضي بتقنية HD على الأجهزة التي تستقبل البث الرقمي.

كيفية تشغيل تايم سبورت أرضي

بعد شكوى الكثير من المشاهدين من عدم قدرتهم على استقبال القناة على البث الرقمي أو عدم امتلاكهم لأجهزة التلفزيون أو الأجهزة الخارجية التي تدعم البث الرقمي قررت إدارة القناة تسهيل عملية الاستقبال.

وتم نقل تردد القناة بين محطات «الأنالوج» لتحل محل القناة الثانية الأرضية. لذا كل ما عليك هو شراء «إريال» عادي والبحث عن القنوات آليا حتى تستقبل القناة.

تردد قناة تايم سبورت الأرضي الرقمي

وتتاح قناة تايم سبورت بجودة عالية من خلال تقنية البث الرقمي على الحيز «VHF32».

إذا كان جهاز التليفزيون الخص بك يدعم البث الرقمي يمكنك شراء وصلة «RF» من محال بيع مستلزمات «الدش» ثم توصيل السلك الممتد من طبق الإرسال الفضائي بها وتوصيلها بمدخل «RF» بالتلفزيون، وسيكون البث بجودة HD.

من إعدادات جهاز التلفزيون اختر البحث التلقائي عن قنوات البث الرقمي أو ابحث يدويا بحيز القناة.

أما التلفزيونات التي لا تدعم البث الرقمي تتوفر حاليا أجهزة خاصة بالبث الرقمي في فروع «CNE» بسعر يتراوح بين 300 و700 جنيها.

تردد قناة تايم سبورت على النايل سات

يمكنك استقبال قناة تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500، مع العلم أن التردد الفضائي سيمكنك من متابعة برامج القناة فقط دون المباريات.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا