رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

ينتظر 2 مليون مواطن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة، والتي حددتها الحكومة بـ 500 جنيه للمتضررين من فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة التخطيط عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمتضررين من جراء الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا- كوفيد 19- في مصر.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر تعليمات إلى الدكتور محمد معيط، وزير المالية، بتحديد موعد صرف المنحة، وتوفير السيولة اللازمة لسداد الدفعة الرابعة منها.

وأعلنت الدكتور نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، في وقت سابق، تدشين صندوق رئاسي لدعم العمالة غير المنتظمة، والتي بلغ عددها مليوني مواطن، بزيادة مليون مواطن تقريبًا مقارنة بالدفعات السابقة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

وأعلنت الدكتور هالة السعيد، وزير التخطيط، عن موعد صرف مستحقات المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة، الدفعة الرابعة، على أن يتم إرسال رسائل نصية إلى المستحقين لها عبر الهواتف المحمولة المسجلة لديهم، بموعد الاستلام.

وأعلن وزير الاتصالات عن موعد إرسال رسائل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة، والمحدد بالأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، فيما أكدت السعيد إمكانية صرف المنحة مع نهاية الأسبوع المقبل.

قرار رئيس الجمهورية

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر قرارًا بصرف منحة العمالة غير المنتظمة بقيمة 500 جنيه لمدة 3 أشهر، تصرف في يوليو وأغسطس وسبتمبر، ثم امتدت ثلاثة أشهر أخرى، لتشمل شهر أكتوبر، نوفمبر، وديسمبر 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011