رئيس التحرير: أحمد متولي

تشكيل الأهلى المتوقع لمباراة نهائي أفريقيا

تشكيل الأهلى المتوقع لمباراة نهائي أفريقيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة من مشجعي الأهلي والزمالك تجاه ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء، حيث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الغريمين الأهلي والزمالك والتي يديرها الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال.

ويتجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، نحو الدفع بمروان محسن كمهاجم في تشكيل الفريق الأساسي، وتشير التوقعات إلى أن التشكيل سيتكون من: محمد الشناوى ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول وعمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة وجونيور أجايى ومروان محسن. وتأتي أهمية المباراة من حيث كونها تجمع القطبين في نهائي البطولة لأول مرة ولم يسبق لهما اللقاء في النهائي.

تاريخ مواجهات الفريقين في الأميرة السمراء

أما عن تاريخ مواجهتهما في البطولة الإفريقية، فقد سبق والتقيا ثمانية مرات، حقق الاهلى خلالها الفوز فى خمس مباريات، وتعادل الفريقين فى ثلاثة مباريات، ولم يسبق للزمالك تحقيق الفوز على الاهلى فى البطولة. الأهلي الأكثر حصولا على البطولة والزمالك ثانيا ويسعى الأهلي لحصد الأميرة التاسعة بعدما حققها في ثماني مناسبات أعوام 82،87،2001،2005،2006،2008،2012،2013 أما الفارس الأبيض فقد اللقب خمس مرات اعوام 83،86،93،96،2002،.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا