موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر، والتي يريد من خلالها الفارس الأبيض تناسي الخسارة في النهائي الأفريقي، والعبور نهائي الكأس المحلي سعيا للحفاظ على لقبه المفضل خلال السنوات الأخيرة.

ويريد الزمالك إضافة لقب ثالث إلى خزائنه في 2020 قبل نهايتها، ويتبقى مباراتان فقط للحصول على كأس مصر رقم 28 له في تاريخه، والذي سيعطيه دفعة كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد محليا وأفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في كأس مصر.

ويلعب الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش المتأهل من مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري التي تقام في نفس اليوم.

وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق نادي مصر في واحدة من أصعب مباريات الموسم التي تأخر فيها الزمالك أولا، ثم عاد بأقدام أسامة فيصل وأحمد السيد زيزو.

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن تكون المباراة النهائية بعد نصف النهائي بأربعة أيام فقط.

وينتظر الجهاز الفني لنادي الزمالك نتيجة المسحة التي ستجرى للاعبين الذين تغيبوا عن النهائي الأفريقي وهم عبدالله جمعة ومحمود الونش ويوسف أوباما.

ويريد البرتغالي جايمي باتشيكو تخطي عقبة طلائع الجيش على أمل أن يفوز الأهلي على الاتحاد وتتاح له فرصة الثأر بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا