موعد ماتش الأهلي القادم في كأس مصر أمام الاتحاد

موعد ماتش الأهلي القادم في كأس مصر أمام الاتحاد

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر، والتي يريد من خلالها المارد الأحمر العبور إلى النهائي سعيا لإعادة الكأس المحلية إلى خزائنه بعد الإقصاء آخر سنتين على يد بيراميدز.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، لتنتهي قبل انطلاق الدوري في الموسم الجديد 2020-2021.

ويريد الجهاز الفني للنادي الأهلي من خلال تلك المباراة الفوز للحصول على فرصة لتحقيق بطولة رابعة هذا الموسم بعد الفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.

موعد ماتش الأهلي القادم في كأس مصر

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر.

ويلعب الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمام المتأهل من الزمالك وطلائع الجيش.

وكان الأهلي تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق أبو قير للأسمدة في واحدة من المباريات السهلة التي استطاع الأحمر تخطيها بسهولة بلاعبي الصف الثاني.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بعد 3 ساعات من بداية مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

ويريد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الوصول إلى النهائي على أمل مواجهة الزمالك ثانية بعد أسبوع فقط من النهائي الأفريقي والسعي لحصد بطولة جديدة على حسابه.

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا