رابط منصة التعليم المصري «eduhub.moe.gov.eg»

رابط منصة التعليم المصري «eduhub.moe.gov.eg»

ينشر «شبابيك» رابط منصة التعليم المصري الجديدة، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في أواخر نوفمبر 2020.

وتعد منصة التعليم المصري المتواجدة على النطاق «eduhub.moe.gov.eg» أحدث مشروعات الوزارة المعلن عنها ضمن أدوات نظام التعليم التكاملي الجديد الذي يقوم على الربط بين نظام الحضور المدرسي التقليدي والاستفادة من المنصات التعليمية والامتحان عليها إلكترونيا.

منصة التعليم المصري

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة التعليم المصري، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، لإتاحة كل المعلومات المطلوبة عن الوسائل التعليمية المتاحة للطلاب في العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وطالب الوزارة، الطلاب بالدخول على منصة التعليم المصري، وذلك لمعرفة الطلاب كيفية استخدامها لتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية.

جدير بالذكر، أن الوزارة لجأت للتعليم عن بعد، لتقليل ذهاب الطلاب للمدرسة، حفاظاً على صحتهم من فيروس كورونا المستجد.

رابط منصة التعليم المصري

وتضم منصة التعليم المصري دليلا لأولياء الأمور يشمل الجدول الدراسي، والمواد، وأدوات ومصادر الدراسة المتعددة.

بالإضافة إلى دليل الطلاب الذي يحتوي على شرح المواد الدراسية لجميع المراحل، وكذلك دليل المعلمين.

يساعد الموقع على معرفة مختلف الوسائل التعليمية المتاحة لك ومعلومات عن كيفية استخدام كل وسيلة، والتي أعدتها وزارة التربية والتعليم لمساعدة الطالب على التعلم بطرق أكثر تفاعلية ومتعة ولتسهيل الوصول للمعلومات ولتحقيق أكبر استفادة من العملية التعليمية

ويمكن الوصول إلى منصة مصر التعليمية عبر الرابط التالي: https://eduhub.moe.gov.eg/

 

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا