صور سلمى الشيمي على إنستجرام تقودها للنيابة

صور سلمى الشيمي على إنستجرام تقودها للنيابة

تسببت صور عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي، التي نشرتها مؤخرا على حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» والتي ظهرت فيها بملابس فرعونية في محيط منطقة سقارة الأثرية في تحويلها للنيابة.

وتصدرت سلمى الشيمي اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول صور من جلسة تصوير لها بملابس فرعونية مكشوفة، وصفها الغالبية بالخارجة.

صور سلمي الشيمي إنستجرام

منذ يومين نشرت سلمى الشيمي مقطع فيديو ظهرت فيه تسير باستعراض على إحدى الممرات المطلة على هرم سقارة، وترتدي ملابس فرعونية مكشوفة.

وأعقبت الفيديو بمجموعة صور من جلسة تصوير اتضح بعد ذلك أن ملتقطها مصور شاب يدعى حسام وشهرته أورتيجا، وعلقت عليها «عاجل تم العثور على الملكة ملبنيتي ترجع اصولها للاسرة الجاحدة».

وأحال الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، الدكتور مصطفي وزيري، واقعة قيام أحد الفتيات بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

من هي سلمى الشيمي؟

قبل سنوات بدأت سلمى الشيمي عرض أزياء لأطقم وموديلات حيث يصل سعر الطاقم الواحد لنحو 15 ألف جنيه ويتم الاستعانة للترويج للمنتجات والموضة الجديدة.

ومع انتشار صورها على مدي واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقع أحد المواقع الإخبارية في خطأ بوضع صورها الخاصة على أحد أخبار القبض على إحدى فتيات «التيك توك»، لتنفي سلمى معلقة: «إحنا شمعة منورة».

أسست سلمى جروب خاص بعنوان «احكى يا شهرذاد» يتم به تداول عروض الازياء الخاصة بها.​​​​​​​

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا