موعد برنامج ريهام سعيد الجديد 2021 والقناة العارضة له

موعد برنامج ريهام سعيد الجديد 2021 والقناة العارضة له

أثار عودتها مرة أخرى، بعد توقف دام لأكثر من عام، فضول المصريين حول موعد برنامج ريهام سعيد الجديد 2021 والقناة العارضة له.

وكان قرارًا قد صدر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد عن العمل، وذلك بعد تصريحها القائل بأن أصحاب الوزن الزائد يشكلون عبئًا على الدولة، وأسرهم على حد سواء.

لم تقتصر العقوبة التي وجهت، حينها، على قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف برنامج صبايا الخير، لمقدمته الإعلامية ريهام سعيد فقط، بل شملت أيضًا قرار نقابة الإعلاميين بمنعها من مزاولة أي نشاط إعلامي.

وجائت القرارات السابقة بعدما ظهرت ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير وقالت بأن البدينات من النساء ليس لديهن فرصة للزواج، وأن أحدًا لن يقبل بهن إلا إذا كان يعاني من البدانة أيضًا، نظرًا لما أفقدها وزنها من أنوثة.

وأثارت اللهجة التي تحدثت بها ريهام سعيد، والإساءة التي ألقت بها نسبة كبيرة من النساء في مصر، بل والعالم أجمع، الهجوم عليها والمطالبة بمحاسبتها عما بدر منها من إهانة وعنصرية- بحسب وصفهم.

عودة برنامج ريهام سعيد

وأعلنت ريهام سعيد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- عن عودة برنامجها صبايا الخير من جديد، وبنفس الاسم، عبر قناة النهار الفضائية، التي كان يُعرض على شاشتها قبل أن يقرر المجلس الأعلى للإعلام وقفه.

موعد برنامج ريهام سعيد الجديد

ويُعرض برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد أيام الاثنين، الثلاثاء، والأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا