رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة فيديو سماح شهاب وفضيحة شاب لحبيبته ليلة كتب كتابها

حقيقة فيديو سماح شهاب وفضيحة شاب لحبيبته ليلة كتب كتابها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة من مساء الخميس مقطع لشاب يفضح حبيبته أثناء عقد قرانها، ما أثار غضب الكثيرين، فما هي حقيقة فيديو سماح شهاب؟

فيديو سماح بنت شهاب

أثار فيديو سماح بنت شهاب، الذي نُشر على موقع فيس بوك، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاكمة صاحبه.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لشاب يفضح الفتاة التي أحبها في ليلة عقد قرانها.

والتقط الفيديو المذكور أحد المرافقين للشاب الذي ظهر في المقطع، من داخل سيارته، ورافقه إلى منزل العروس.

وبحسب الفيديو، فإن بطلته هي فتاة تدعى سماح شهاب، كانت تربطها علاقة بالشاب الذي قام بفضحها أمام جيرانها وعريسها أثناء إبرام عقد الزواج، مستخدمًا مكبر الصوت.

وقال الشاب في الفيديو باستخدام مكبر الصوت أسفل منزل الفتاة: سماح بنت الحاج شهاب اللي قاعدة في الرابع النهاردة كتب كتابها وكانت ماشية معايا، 4 سنين في الغردقة مصاريف ولبس ودباديب وحاجات بتطير وقالت لي عايزة عربية، أهي موديل السنة، مش هسيبك يا سماح.

ووجه الشاب مرتكب الفضيحة كلامه للعريس، وقال له: يا عريس انت إيريال؟ سماح بتشتغلني.

وتابع: أي حد هايجي لسماح هبوظ لكم الجوازة، وحمله أصدقائه إلى السيارة واستقلوها مغادرين المكان، بعد ما أثار فضيحة في محيط محل سكن الفتاة، التي ادعى حبه لها.

وأثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبة صاحب الفيديو، بتهمة التشهير بالفتاة.

​​​​​​​

حقيقة فيديو سماح شهاب

وخلال ساعات من نشر الفيديو على نطاق واسع عبر الإنترنت، والهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشاب صاحب الفضيحة، نشر مقطع آخر كشف فيه عن حقيقة القصة.

وبدأ الشاب الفيديو بقوله: أنا مصطفى بوخ، الفيديو اللي نزل ده فيديو هزار كوميدي، انا معرفش الدنيا هتتقلب عليا كده، وكل الناس اللي كانت معايا دول صحابي، والمفروض إني بعمل فيديوهات من زمان وكنت عايز اعمل فيلم قصير.

وأكد مصطفى بوخ أن جميع الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو المفبرك، شاركوه التمثيل، بدليل أن أحدًا لم يتشاجر معه أو يعترضه، وأنه يهوى التمثيل، والفيديو ما هو إلا دعابة.

وقال بوخ أنه رغب في إرسال رسالة للشباب بعدم ارتكاب مثل هذه الأفعال في الفتيات.

وظهر في الفيديو الذي التقط في محافظة كفر الشيخ، الشخص الذي أدى دور شهاب أبو سماح وأصدقائه الذين شاركوه الفيديو، مؤكدين أن الموضوع كان مجرد »هزار«.

فيديو سماح شهاب

ويمكنكم مشاهدة فيديو سماح بنت شهاب كاملاً عن طريق هذا الرابط، أما فيديو توضيح حقيقة التشهير بحبيبته السابقة، فهو متاج عبر الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/trend.org/posts/857026208463073

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011