رئيس التحرير: أحمد متولي

رابط قناة كرتون منصور على يوتيوب الذي حقق نجاح عالمي

رابط قناة كرتون منصور على يوتيوب الذي حقق نجاح عالمي

حقق كرتون منصور، منذ انطلاقه نسب مشاهدات مرتفعة، تجاوزت نصف مليار مشاهدة، في غضون أشهر قليلة من انطلاقه.

وبحث محبي أفلام الرسوم المتحركة عن القناة العارضة لكرتون منصور على موقع الفيديوهات- يوتيوب- بعد الضخة التي أحدثها على مدار الشهور الماضية.

وتجاوز عدد المشتركين في قناة منصور على يوتيوب حتى الآن المليون ونصف مشترك، فيما حصدت الفيديوهات عدد مشاهدات تخطت حاجز نصف مليار مشاهدة.

وكرتون منصور هو من إنتاج شركة بداية للإعلام، وحاز على إعجاب الأطفال من مختلف أرجاء العالم العربي، وبصفة خاصة بين أطفال مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، العراق، الكويت، والعرب المقيمين في أمريكا الشمالية وأوروبا، وذلك وفق تصريح سابق لـ مريم عيد المهيري، رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وأرجعت المهيري سبب نجاح كرتون منصور إلى المحتوى الإبداعي الذي يتضمنه، والذي يتوافق مع القيم والمبادئ السائدة في العالم العربي، والتي ترغب المؤسسة في زرعها داخل الأجيال الجديدة، بما يراعي التطورات التي يشهدها العالم بشكل سريع في مسارات الحياة المختلفة.

وأكدت رئيس مجلس إدارة مؤسسسة بداية للإعلام أن الشركة ستعمل جاهدة خلال الفترة المقبلة من أجل إنتاج محتوى يعتمد على الأسس والمبادئ المذكورة.

وأضاف نبيل الجسر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بداية للإعلام، أن الشركة وقعت منذ أشهر عقد شراكة مع كرييتيف جينيريشن، من خلال توقيع اتفاقية التعاون والإدارة الاستراتيجية بينهما.

رابط قناة كرتون منصور وجميع الفيديوهات

ويمكن مشاهدة جميع فيديوهات كرتون منصور على القناة الرسمية له عبر هذا الرابط على موقع- يوتيوب.

ويتضمن الكرتون فيديوهات تناسب الأطفال من سن 6 إلى 9 سنوات، وهو أول فيلم للرسوم المتحركة ناطق باللغة العربية ويحقق انتشارًا واسعًا بين دول العالم.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا