بيان وزارة الداخلية عن فيديو سماح بنت الحاج شهاب

بيان وزارة الداخلية عن فيديو سماح بنت الحاج شهاب

أصدرت وزارة الداخلية، السبت، بيانا يوضح تفاصيل مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتضمن توجه شاب مستقلا إحدى السيارات وبرفقته بعض أصدقائه أمام منزل إحدى الفتيات، مدعيا أنها خطيبته السابقة، مرددا عبارات باستخدام مكبر صوت تحمل رسائل سباب للفتاة، ويظهر أحد الأشخاص بالرد عليه باعتباره والد الفتاة.

فيديو سماح بنت الحاج شهاب

وظهر الشاب الذي يدعى مصطفى بوخا، في فيديو نشره على صفحته الشخصية واقفا عند منزل الفتاة التي كانت تحتفل بخطبتها، ممسكا بميكروفون وصاح فيه أمام الجميع: «سماح بنت الحاج شهاب.. كنت ماشي معاها لمدة 4 سنين.. أنا مش هخليكي تتجوزي».

وأوضح البيان أنه أمكن تحديد الشخص الذي يظهر بمقطع الفيديو وتبين أنه مقيم بكفر الشيخ، وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان هروبه من محل إقامته عقب تصوير الفيديو، وأمكن ضبطه.

وتابع البيان: «بمواجهة المضبوط أقر أن ما ظهر في مقطع الفيديو جاء على سبيل الدعابة وعدم وجود شخصية باسم الفتاة التي تناولها الفيديو وأنها شخصية خيالية وقيامه بتصوير الفيديو على سبيل الدعاية، لرغبته في التمثيل والشهرة».

وباستدعاء الشخص الذي ظهر بالفيديو على أنه والد الفتاة مقيم بذات العنوان، أقر بما جاء بأقوال الأول، وأن ما حدث ما هو إلا مشهد تمثيلي بالاتفاق معه، واتخذت الإجراءات القانونية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة