رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020

أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020

 يشهد نادي الزمالك خلال الفترة القليلة الماضية تطورات عديدة، بعد صدور قرار بحل مجلس إدارة النادي وتولي لجنة للكرة، ويبحث العديد عن أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020.

وفيما يتعلق بآخر أخبار نادي الزمالك، فكشفت مصادر، أن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، سيعقد جلسة طارئة مع اللجنة المعينة لإدارة شئون نادي الزمالك.

وأوضحت المصادر أن الجلسة ستناقش التطورات الأخير التي شهدتها القلعة البيضاء، خاصة بعد تداول أنباء عن تقديم عضوين من اللجنة باستقالتهما.

ويترأس وزير الشباب والرياضة اجتماع اللجنة اليوم، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع كافة أعضاء اللجنة المعنية بإدارة أعمال نادي الزمالك.

وسيبحث وزير الشباب والرياضة مساء اليوم كافة المعوقات التي تقف في طريق اللجنة من أجل العمل على حل أزمات نادي الزمالك.


استقال أعضاء لجنة الزمالك

يذكر أن أنباء قوية ترددت داخل أروقة نادي الزمالك في الساعات الماضية تفيد بأن عضوي اللجنة المكلفة بتسيير أعمال نادي الزمالك، المستشار محمد عطية، ومدير الكرة بنادي الزمالك، عبد الحليم علي، باستقالهما.

​​​​​​​آخر صفقات نادي الزمالك

كما يبحث وزير الرياضة قرارات اللجنة الأخيرة، وخاصة التي تتعلق بصفقات النادي الأخيرة والتي أثارت علامات تعجب واستفهام لدى جماهير القلعة البيضاء وغضبهم.

وكانت صفقة التعاقد مع لاعب النادي الأهلي، أحمد الشيخ، قد فشلت بسبب قرار من اللجنة التي رفضت ضم اللاعب بسبب تصريحاته السابقة السلبية ضد نادي الزمالك.

كما فضلت صفقة ضم اللاعب علي غزال المحترف في أوروبا والذي سيعود إلى الدوري المصري من بوابة نادي سموحة.

وعلى الرغم من إبداء اللاعب رغبته في الانضمام إلى نادي الزمالك، إلا أن لجنة تسيير أعمال النادي رفضت بسبب اتفاق اللاعب من رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، فرج عامر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية