رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مرتضى منصور اليوم شخصيات يكشفها بالمستندات

فيديو مرتضى منصور اليوم شخصيات يكشفها بالمستندات

خرج أخيرًا فيديو مرتضى منصور اليوم الاثنين، الذي أعلن عنه منذ الخميس الماضي، والذي يتضمن كشفًا للفساد بالمستندات، على حد قوله.

وانتظر رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- الفيديو في الموعد الذي حدده المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، وعضو مجلس النواب السابق، عقب صلاة الجمعة الماضية.

وتأخر منصور عن الخروج بتصريحاته التي وعد بها، ونشر يوم الجمعة 4 ديسمبر على صفحته الرسمية على- فيس بوك- أنه انتهى من تسجيل الفيديو ويجري تحميله، إلا أنه تأخر ليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020.

وظهر مرتضى منصور في الفيديو، يتوسط علمي مصر ونادي الزمالك، ومن خلفه صورة له، ممسكًا بمنشور بعنوان- ضد الفساد.

فيديو مرتضى منصور اليوم وكشف الفساد

طبعًا انا بعتذر لجماهير الزمالك العظيمة اللي فوق دماغي اللي انتظرت الفيديو اللي فيه كل المؤامرة واعترافها، وكل واحد خد حقه على فكرة، أنا مظلمتش حد أنا حكيت تاريخ، أو جزء من تاريخ مصر الرياضي والسياسي والبرلماني.

وأضاف مرتضى منصور أن جلسته ستنظر يوم الأحد 13 ديسمبر 2020 أمام مجلس الدولة، مضيفًا أن القانون المصري لم يظلم أحد في تاريخه.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، أنه لم يكن يعلم بحب الناس له إلا بعد هذه- المنحة- على حد وصفه، والتي يمر بها، ليكشف عن المنافقين، والبلطجية والمزورين والبلطجية، والكاذبين، وغيرهم ممن تربصوا به، مؤكدًا أن المؤامرة عليه قطرية، نفذت بأيادٍ قطرية، وأن المستندات التي تثبت ذلك موجودة بحوزته.

وللاطلاع على كافة التفاصيل، يمكنكم مشاهدة فيديو مرتضى منصور اليوم كاملاً عبر هذا الرابط على، فيس بوك، والذي تستغرق مدته 56:6 دقيقة، على الصفحة الرسمية للمستشار مرتضى منصور على- فيس بوك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011