رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج صبايا الخير لريهام سعيد بعد عودته

موعد برنامج صبايا الخير لريهام سعيد بعد عودته

ينشر «شبابيك» مواعيد عرض برنامج صبايا الخير لمقدمة البرامج ريهام سعيد بعد إعادته من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي قرر إيقافه منذ يومين.

وكان قرارا قد صدر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف مقدمة البرامج ريهام سعيد عن العمل، لحين الانتهاء من التحقيق من المخالفات الصادرة منها بحلقة عن صيد الحيوانات البرية في مصر.

ولم تدم عودة ريهام سعيد طويلا بعد عودتها للعمل في أعقاب انقطاع استمر لسنتين بعد تصريحها القائل بأن أصحاب الوزن الزائد يشكلون عبئا على الدولة، وأسرهم على حد سواء.

إلغاء إيقاف ريهام سعيد

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن التحقيقات مع ريهام سعيد والممثل القانوني لقناة النهار انتهت اليوم بشأن حلقة صيد الحيوانات البرية.

وأوضح المجلس، في خطاب أرسل به لقناة النهار اليوم، أنه لا مانع لدى المجلس من إعادة بث البرنامج؛ وذلك في ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج بالاعتذار للجمهور في أولى حلقاته، بعد إعادة البث عما تم التحقيق بشأنه، ويشترط إنهاء أي موضوعات متعلقة بنقابة الإعلاميين.

موعد برنامج ريهام سعيد

وأعلنت ريهام سعيد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عودة برنامجها صبايا الخير من جديد، وبنفس الاسم، عبر قناة النهار الفضائية، التي كان يعرض على شاشتها قبل أن يقرر المجلس الأعلى للإعلام وقفه.

ويُعرض برنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد أيام الاثنين، الثلاثاء، والأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة