رئيس التحرير أحمد متولي
 انتخابات مجلس النواب بالمنوفية لحظة بلحظة

انتخابات مجلس النواب بالمنوفية لحظة بلحظة

تشهد انتخابات مجلس النواب بالمنوفية تطورات بلحظة بلحظة في اليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة في انتخابات المرحلة الثانية من مجلس النواب.

وتقع محافظة المنوفية ضمن محافظات المرحلة الثانية التي تضم 13 محافظة هي ، هي «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفرالشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء».


انتخابات مجلس النواب في المنوفية

وتشهد انتخابات مجلس النواب في المنوفية منافسة شرسة بعد ان قررت الهيئة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، إجراء جولة إعادة انتخابات مجلس النواب، في الدوائر الانتخابية بين 22 مرشح على  6 دوائر انتخابية بمحافظة المنوفية.

ويتنافس في دائرة شبين الكوم أحمد عبد الحميد صديق، والعناني حسن حموده، وجمال عبد الستار عبد الغني، وهانى مصطفى خضر.

بينما يتنافس في دائرة قويسنا المرشحين عبد الحكيم محمد البيومي، ومنير محمد مندور، وعصمت عبد الفتاح زايد، ومحمد حمدي عبد الحليم.

ويتنافس كذلك في دائرة تلا بين المرشحين إبراهيم يحيي خليف، وكريم طلعت السادات، وعبد الحفيظ زكي نصير، وعلاء حسن جعفر.

أمام دائرة أشمون فتشهد تنافس فيما بين كل من المرشحين، صابر أحمد عبد القوى، وعصام محمد عبد السلام، وعبد الهادي فتحي عبد الهادي، ومحمود محي الدين حسن.

وتشهد الباجور تنافس  بين المرشحين محمود محمد رفعت عباس، وعادل زكي الصعيدي.

وأخيرا في منوف يتنافس كل من المرشحين، أيمن عبد الهادي سليمان، وأحمد أبوزيد دياب، والأمير عبد القوي احمد، وعادل عبد الغفار طلبه.

انتخابات مجلس النواب بالمنوفية بلحظة بلحظة

فتحت اللجان الانتخابية صباح اليوم الثاني من جولة الإعادة في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالمنوفية في تمام الساعة 9 من صباح اليوم.

وشهدت الساعات الأولى من صباح ثاني أيام العملية الانتخابية في محافظة المنوفية إقبال متوسط ومن المنتظر أن يزيد مع اقتراب وسط النهار واختتام العملية الانتخابية مع قفل صناديق الاقتراع.

وكان اليوم الأول من جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب بالمنوفية على مستوى 512 مقرًا انتخابيًا و6 لجان عامة و926 لجنة فرعية، إقبال مكثف.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011