3
مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم

مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم

يلتقي ميسي وكريستيانو رونالدو ربما للمرة الأخيرة في مواجهة بعضهما البعض بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما تنطلق مباراة يوفنتوس وبرشلونة في نسخة هذا العام 2020-2021.

ولم تمر سنوات كثيرة على آخر مواجهة بين رونالدو وميسي في كلاسيكو إسبانيا عندما كان كريستيانو يلعب في صفوف ريال مدريد، واعتاد جمهور الكرة في العالم أن تكون المباريات التي تجمعهما هي الأحد على الإطلاق على مدار عقد تقريا.

ويحصل أسطورتي الكرة العالمية اليوم الثلاثاء، على فرصة قد لا تتكرر مجددا عندما يلتقي برشلونة مع نظيره يوفنتوس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا،

مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم

ويستضيف فريق برشلونة على ملعبه كامب نو بمقاطعة كتالونيا نظيره يوفنتوس في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح حامل لقب الدوري الإيطالي يوفنتوس أن يخرج بنتيجة إيجابية من ملعب برشلونة تجعله يتصدر المجموعة وتسهل عليه مهمته القادمة في الدور ثمن النهائي.

وعلى الجانب الآخر يرغب ميسي ورفاقه في تأكيد تفوقهم وهيمنتهم على مجريات المجموعة واتخاذ العلامة الكاملة في دور المجموعات كخطورة لالعودة لمنصات التتويج والسيطرة على مسابقات الأندية في القارة العجوز بأكملها.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة يوفنتوس ضد برشلونة حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأوروبي في المنطقة.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

تشكيل مباراة يوفنتوس وبرشلونة

وجاء تشكيل يوفنتوس اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: جانوليجي بوفون.

خط الدفاع: دانيلو، وبونوتشي، وماتيس دي ليخت.

خط الوسط: الوسط: كوادرادو، وميكيني، وآرون رامزي، وآرثر وأليكس ساندرو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، وموراتا

أما تشكيل برشلونة فوضعه كومان كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، وكليمو لانجليه، ورونالد أراخو، وسيرجيو دست.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، وبيانيتش.

الوسط الهجومي: بيدري، وترينكاو، وميسي.

الهجوم: جريزمان.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا