رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤشرات الفرز الأولية لنتيجة انتخابات محافظة الشرقية 2020 جميع الدوائر

مؤشرات الفرز الأولية لنتيجة انتخابات محافظة الشرقية 2020 جميع الدوائر

أغلقت صناديق الاقتراع في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، لتعلن اللجان الفرعية مؤشرات الفرز الأولية لنتيجة انتخابات محافظة الشرقية 2020.

وأدلى المصريون بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020، ضمن جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية، والبالغ عددها 13 محافظة، من بينها الشرقية، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر 2020 في الداخل، فيما أجريت الانتخابات خلال أيام السبت، الأحد، والاثنين 5 و6 و7 ديسمبر لمن يملكون حق التصويت من المصريين المقيمين خارج البلاد.

نتيجة انتخابات الزقازيق2020

وتنافس 8 مرشحين من الحاصلين على أعلى الأصوات في الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على 4 مقاعد بدائرة الزقازيق والقنايات، وهم لطفي شحاتة، إيمان خضر، مجدي عاشور، ماجد دياب، عادل عفيفي، مروة هاشم، عبد الفتاح ابراهيم، وعلي أبو سيد أحمد.

وتستمر عملية الفرز حتى الآن دون معرفة من استطاع حسم المقعد.

نتيجة انتخابات منيا القمح ومشتول 2020

وخاض جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020، بدائرة منيا القمح ومشتول، كلا ً من خالد مشهور، وجيه أباظة، محمد جاد، عبير نقبية، حسن ضوة، ومي رشدي غيث.

واشتدت المنافسة بين المرشحين على الفائز بمقعد مجلس النواب فيما تستمر عملية الفرز.

نتيجة انتخابات مجلس النواب بلبيس والعاشر 2020

أما في الدائرة الثانية، وهي دائرة بلبيس والعاشر فقد انتهت إلى إجراء الإعادة بين المرشحين الحائزين على أعلى عدد من الأصوات، دون حصول أيًا منهم على النسبة المقررة قانونًا، وهي 50% +1.

وأجريت جولة الإعادة بين 6 مرشحين على مقعد بلبيس والعاشر، وهم: حاتم صيام، حمودة محمد حمودة، عبد الله الرماح، سامي نصر الله، طارق الأعصر، ورشدي السيد عامر.

وإلى هنا تستمر اللجان الفرعية في فرز أصوات الناخبين لإعلان الثلاثة الفائزين بالمقعد.

نتيجة انتخابات مجلس النواب فاقوس وكفر صقر وأولاد صقر 

وانتهت الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة السادسة، والتي تضم مراكز فاقوس، كفر صقر، وأولاد صقر، بإجراء الإعادة بين المرشحين الحاصلين على أكبر عدد من الأصوات، دون حسمها لأيًا منهم، وهم: إمام حسن، علاء عبد النبي، نبيل العطار، صلاح منصور، علاج النجار، وصلاح شربية.

فيما تستمر لجان الانتخابات المنتشرة في مناظق الدائرة لفرز الأصوات وإعلان الفائزين من قبل اللجنة العامة للانتخابات.

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 أبو كبير وههيا

أما الدائرة الرابعة، فتضم مركزي أبو كبير وههيا، وشهدت منافسة في جولة الإعادة بين 4 مرشحين، هم: اللواء مصطفى الباز، حاتم عبد العزيز، نبيل عسكر، والدكتور محمد حبيب.

وأنهت اللجنة المشرفة على الانتخابات عملية فرز الأصوات من تجميع أوراق الاقتراع ومن ثم فرز الأصوات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية