رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج انتخابات مجلس النواب كفر الشيخ 2020 الإعادة بمشاركة أحمد الطنطاوي

نتائج انتخابات مجلس النواب كفر الشيخ 2020 الإعادة بمشاركة أحمد الطنطاوي

ينشر «شبابيك» نتائج انتخابات مجلس النواب 2020 في محافظة كفر الشيخ بجولة الإعادة، والتي تضم النائب أحمد الطنطاوي، وفقا للمؤشرات الأولية لنتيجة فرز الأصوات الجارية حاليا.

وأغلقت لجان الاقتراع في محافظات المرحلة الثانية أبوابها أمام الناخبين في التاسعة مساء الثلاثاء 8 ديسمبر، وتجرى عملية الفرز تمهيدا لإعلان النتائج النهائية.

ويكون الإعلان الرسمي عن نتيجة انتخابات جولة الإعادة بمحافظات المرحلة الثانية رسميا من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات تبعا للجدول الزمني المعلن.

نتائج انتخابات مجلس النواب 2020 كفر الشيخ

وفي إجمالي 801 لجنة بـ 13 إدارة في كفر الشيخ بلغ عدد الأصوات في جولة الإعادة 422 ألف و086 من إجمالي 2 مليون و239 ألف و777 لهم حق التصويت بحسب غرفة العمليات في المحافظة.

وتشير الإحصائيات إلى أن إجمالي نسبة التصويت بلغت 18.8%، وكانت في اليوم الثاني أكبر من اليوم الأول بحوالي 6 آلاف.

وتنافس في جولة الإعادة بمحافظة كفر الشيخ 20 مرشحا عن 4 دوائر لها 10 مقاعد في البرلمان.

ودخل جولة الإعادة بمحافظة كفر الشيخ عن دائرة كفر الشيخ كل من: السيد أبو اليزيد سيد أحمد، ومحي الدين فتح الله محمد القطان، وباسم عبدالمحسن، وأحمد الطنطاوي، ومراد جمال القطان، وياسر منير.

وأجريت الإعادة على مقعد دائرة سيدي سالم بين كل من علي أحمد علي، ومحمد عبدالحميد سعد مفتاح، ومحمد عبدالحميد هاشم، وماهر علي مصري، وعن دائرة الحاملو بين عصام الدين السعدي، ويونس عبدالرازق، ومحمد زكي إبراهيم، عزت عبدالمنعم، ودسوق بين كل من صلاح الدين محمود، وعادل محمد علي، ويوسف البدري عبدالفتاح، ومحمد سعد، وعادل عبدالسلام، ومحمد عبدالعليم.

وتلمح المؤشرات الأولية إلى فوز كل من سيد شمس الدين وباسم حجازي وياسر منير في الدائرة الأولى.

ويكون الفصل في التظلمات الخاصة بعمليتي الاقتراع والفرز وإعلان النتيجة ونشرها بالجريدة الرسمية في موعد أقصاه 14 ديسمبر. نوفمبر.

وأجريت انتخابات الإعادة في المرحلة الثانية بمحافظات القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة