رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر فريال يوسف وما هي قصة زواجها من مريض نفسي؟

كم عمر فريال يوسف وما هي قصة زواجها من مريض نفسي؟

تحتفل الفنانة فريال يوسف خلال اليومين القادمين بعيد ميلادها، بعد سنوات قضتها بين التجارة، الإعلانات، ثم التمثيل في رحلتها من تونس لمصر، ومن هو زوجها الذي وصفته بالمريض النفسي.

والفنانة فريال يوسف هي تونسية الأصل والمولد، عملت في بداية حياتها بمجال الإعلانات عندما كانت طفلة في الخامسة عشر من عمرها، ثم درست التجارة بالمدرسة العليا للتجارة في تونس.

وبدأت يوسف رحلتها في التمثيل من خلال أداء أدوار بفوازير رمضان في مسقط رأسها، ثم بالأعمال الدرامية، وحققت نجاحًا وقبولاً شعبيًا كبير.

قررت فريال يوسف التفرغ لدراستها، ونالت الأستاذية في التجارة، ثم درجة الماجيستير في إدارة الأعمال، ما دفعها للانتقال إلى مصر، بهدف العمل مدير تسويق لإحدى الشركات الخاصة.

وبمجرد مرور عام على تواجد يوسف في مصر للعمل بالإدارة، استغلت هذه الفرصة لاستئناف عملها في التمثيل مرة أخرى.

أفلام فريال يوسف

وشاركت فريال يوسف في العديد من الأعمال المصرية، من بينها فيلم بالألوان الطبيعية، الذي يعد أول أعمالها، ورشحها إليه مخرجه يوسف فوزي.

كما شاركت يوسف في أفلام أخرى مثل، الرجل الغامض بسلامته، وجمهورية إمبابة.

مسلسلات فريال يوسف

وشاركت فريال يوسف في مسلسلات عديدة من بينها: حجر جهنم، السبع بنات، ألوان الطيف، خاتم سليمان، لعبة إبليس، وغيرها.

كم عمر فريال يوسف؟

وفريال يوسف هي من مواليد 11 ديسمبر 1980، بمدينة صفاقس التونسية، وتبلغ من العمر 40 عامًا.

زوج فريال يوسف

بدأت يوسف حياتها الفنية في مصر عام 1996، وقبل مجيئها إلى مصر عقد قرانها على رجل، وصفته في إحدى اللقاءات التليفزيونية بـ الكاذب والمريض النفسي، وهو ما دفعها إلى الانفصال عنه قبل حفل الزفاف.

وأضافت يوسف أنها قبلت الزواج منه بعد ما ثارت خلافات بينها ووالدتها حول رفض المتقدمين لخطبتها، ما دعاها للقبول به، إلا أن كذبه ورغبته في حرمانها من حفل الزواج جعلها تقرر وبشكل قاطع الانفصال عنه نهائيًا.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011