رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي أروح مستشفى السلام الدولي بالمعادي

ازاي أروح مستشفى السلام الدولي بالمعادي


عنوان ورقم تليفون مستشفى السلام الدولي

تقدم مستشفى السلام الدولي الخاصة بالمعادي خدمات طبية مختلفة في عدة أقسام، وينشر «شبابيك» عنوان الوصول لها وأرقام التواصل للراغبين في زيارتها أو الاستفسار عن أي من خدماتها.

عنوان مستشفى السلام الدولي

يقع مستشفى السلام الدولي في كورنيش النيل، أثر النبي، حي المعادي، محافظة القاهرة.

تتكون مستشفى السلام الدولي من قسم الطوارئ، والعناية الحرجة، وخدمات المختبرات السريرية، بالإضافة إلى العيادات الخارجية.

ويعمل مستشفى السلام الدولي في مجال الخدمات الطبية في مصر منذ حوالي 37 عاما.

وتقول المستشفى عن نفسها إنها ملتزمة بتقديم خدمة فعالة وعالية الجودة في العيادات والخدمات الطبية «نحن نقدم الرعاية للمرضى الذين لديهم تأمين وأولئك الذين يرغبون في دفع تكاليف الرعاية الخاصة بهم».

ويمكن الوصول لمقر المستشفى من خلال تتبع مسار الخريطة التالية:

رقم تليفون مستشفى السلام الدولي

ويمكن التواصل مع إدارة مستشفى السلام الدولي عن طريق ممثليها للرد على استفسارات العملاء المختلفة على رقم الخط الساخن 19885.

كما يتاح التواصل من خلال رقم التليفون الأرضي 02 25240066.

وتعمل مستشفى السلام الدولي طوال أيام الأسبوع دون توقف على مدار 24 ساعة، وتستقبل المرضى في عياداتها الخارجية في مواعيد محددة.

وتشير البيانات المتوفرة عن المستشفى على الإنترنت بحسب بيانات زوارها أن ساعات الذروة يوميا من الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا.

مستشفى السلام الدولي فتحت أبوابها للمرة الأولى في عام 1982 بإجمالي 303 سرير للمرضى، وأسست على مساحة 5 آلاف و222 متر مربع.

يعد مستشفى السلام الدولي الآن واحدا من أكبر مستشفيات الرعاية المتخصصة في القطاع الخاص في مصر، باستخدام المعايير الدولية، والمجهزة بأحدث التقنيات، مع وجود طاقم مهني مدرب جيدا بما في ذلك الأطباء المصريون والممرضات الخبراء من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والفلبين والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. بلدان.

مستشفى السلام الدولي هو المستشفى الثالث على مستوى العالم والأول في الشرق الأوسط الذي يتم منحه شهادة الرعاية السريرية من قبل اللجنة المشتركة الدولية لمرض الانسداد الرئوي المزمن والمستشفى التاسع عشر في جميع أنحاء العالم الذي يتم منحه شهادة الرعاية السريرية من اللجنة المشتركة الدولية احتشاء عضلة القلب الحاد عام 2019

الزيارات المنزلية مستشفى السلام

يمكن الحصول على استشارة طبية مجانية من خلال الهاتف، ويمكنكم الحصول على ميعاد ليتم زيارتكم من قبل طبيب أو فريق مختص من مستشفى السلام الدولي.

أسعار الزيارات المنزلية

المعادي أو المنيل ٥٠٠ جنيه.

مهندسين أو دقي أو عجوزة أو الزمالك ٧٥٠ جنيه.

شرق القاهرة ٩٠٠ جنيه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة