رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الشرقية

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الشرقية

أعلنت محافظة الشرقية موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021، تحضيرا لعقد اختبارات الشهادة عن الفصل الدراسي الأول في العام الدراسي الحالي.

وأكدت المحافظة بإعلانها عن موعد الامتحانات على عقد الاختبارات الورقية في المدارس بصورة طبيعية خلافا للعام الدراسي الماضي، والذي اكتفت فيه وزارة التربية والتعليم بتكليف الطلاب بأبحاث للتقييم.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 الشرقية

كشف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، رمضان عبد الحميد، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمراحل التعليمية  المختلفة ستبدأ يوم 16 يناير المقبل على أن تنتهى يوم 4 فبراير وذلك وفق الجدول الذي أعدته المديرية ووافق عليه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

وقال وكيل التعليم أن المحافظ شدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة النجاح والتوفيق.

 وأوضح أن امتحانات المرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ومرحلتي الفصل الواحد والتعليم المجتمعي ستبدأ يوم 17 يناير 2021 وتنتهي يوم 26 يناير 2021.

وتنطلق امتحانات المرحلة الإعدادية عام ومهني يوم 16 يناير 2021 وتنتهي يوم 4 فبراير 2021، كما ستبدأ امتحانات التربية الخاصة نور وأمل يوم 23 يناير وتنتهي يوم 4 فبراير2021.

وأضاف وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للتعليم الفني والتعليم المزدوج ستبدأ يوم 16 يناير 2021 وتنتهي يوم 4 فبراير2021 مؤكدا أن المديرية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية قامت بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتهيئة الأجواء المناسبة ليتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء الإمتحانات وتحقيق أعلى الدرجات لافتاً إلي أنه تم مراعاة الإجازات الرسمية وأعياد الأخوة الأقباط عند وضع جدول الامتحانات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة