رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض برنامج إبراهيم عيسى الجديد حديث الناس

مواعيد عرض برنامج إبراهيم عيسى الجديد حديث الناس

يستعرض «شبابيك» مواعيد عرض برنامج إبراهيم عيسى الجديد حديث الناس الذي يعود به للشاشات مرة أخرى بعد انقطاع 4 سنوات.

وأعادت شبكة قالقاهرة والناس الكاتب ومقدم البرامج إبراهيم عيسى لبرامج الـ«توك شو» مرة أخرى بداية من ديسمبر 2020.

مواعيد عرض برنامج حديث الناس

يظهر إبراهيم عيسى على شاشة «القاهرة والناس»، من خلال برنامج «حديث القاهرة» والذي سيقدمه خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة، في التاسعة مساء.

ويتشارك عيسى تقديم البرنامج مع كل من خيري رمضان وكريمة عوض، واللذان يقدمان البرنامج أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء.

برنامج «حديث القاهرة»، على قناة «القاهرة والناس»، بحسب ما أعلنت القناة هو برنامج توك شو سيناقش العديد من القضايا التي تشغل الشارع السياسي المصري والعربي والدولي، إضافة إلى القاء الضوء على اهتمامات المواطن المصري، كما يتطرق البرنامج لمناقشة القضايا الدولية وتحليل أبرز الأحداث التي تحدث في مصر مع نخبة من كبار الضيوف والمتخصصين في كافة المجالات، والقاء الضوء على أبرز المشروعات القومية في مصر.

إبراهيم عيسى

بدأت رحلة إبراهيم عيسى التلفزيونية ببرنامج «الفهرس» الأسبوعي على قناة دريم الفضائية، كما قام بتقديم برنامج الله أعلم على قناة دريم أيضا.

بعدها قدم برنامجا سياسيا عنوانه «على القهوة» في نفس القناة وتم منعه.

قدم برنامج سينمائي أسبوعي علي قناة فن بشبكة أوربيت بعنوان فرجه. وقدم برنامج «نحن هنا» علي قناة أو تي في المصرية وبرنامج حاجة تفطر الذي أذيع في رمضان 2010 وبرنامج «بلدنا بالمصري» ايام الأحد والثلاثاء والخميس مع ريم ماجد علي قناة أون تي في إلى أن منع أيضا.

قدم لفترة برنامج بعنوان صالون إبراهيم عيسى على قناة الجزيرة مباشر. واشترك بعد قيام ثورة 25 يناير مع أخرى بإنشاء قناة التحرير الفضائية وقدم فيها برنامج في الميدان.

بعد توقف فترة عن العمل عاد الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسي للظهور عقب انتهاء انتخابات مجلسي الشعب والشوري ليطل علينا علي قناة ontv عبر برنامج السادة المرشحون، وختم البرنامج بعد يوم واحد من إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة.

ثم عاد مرة اخرة للظهور عبر شاشة قناة القاهرة والناس بتقديم برنامج مع إبراهيم عيسى حتى تم وقف البرنامج.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة