رئيس التحرير أحمد متولي
 صور سبب سجدة أشرف زكي وبكاء روجينا وماجدة زكي

صور سبب سجدة أشرف زكي وبكاء روجينا وماجدة زكي

أثارت صورة أشرف زكي وهو يسجد بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبكاء روجينا وماجدة زكي وهما يحاولان إنهاضه اهتمام مستخدمي الإنترنت.

تكريم أشرف زكي

والفنان أشرف زكي هو ممثل، تم انتخابه ليكون نقيبًا للمهن التمثيلية، وأشاد به الكثير من العاملين بالمجال الفني، نظرًا لنشاطه النقابي وتمسكه بحقوق أعضاء نقابته، والارتقاء بالنقابة لمستوى أفضل.

وكرم المهرجان العربي للمسرح، المقام بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، الفنان أشرف زكي، الأربعاء 9 ديسمبر 2020.

وبكى الفنان أشرف زكي أثناء تكريمه، وسجد على خشبة المسرح، ما دعا رفيقتيه روجينا وماجدة زكي إلى مساعدته على النهوض مرة أخرى، أثناء بكائهما.

روجينا وزوجها

وهنأت روجينا، أشرف زكي بتدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- وأرفقتها بتعليق: ألف مبروك افتتاح الأكاديمية الجديدة في حضور معالي وزيرة الثقافة، الدكتور إيناس عبد الدايم، ومبروك على التكريم من بيتك الأول والأخير، المعهد العالي للفنون المسرحية.

ديانة أشرف زكي

والفنان أشرف زكي هو مصري الجنسية ومسلم الديانة، حيث نشر العديد من الصور التي تجمعه بزوجته وبناته وهم يؤدون مراسم الحج بالحرم المكي، والتي تقتصر فقط على المسلمين.

ماجدة زكي مسيحية

والفنانة ماجدة زكي هي شقيقة الفنان أشرف زكي، وعُرفت منذ سنوات طوال بخفة ظلها، حيث أدت العديد من الأعمال الكوميدي وغيرها من الأدوار التي برعت فيها، وأحبها الجمهور من خلالها.

وباعتبارهما شقيقين ولم يثار حول أيًا منهما اعتناقه ديانة أخرى غير الإسلام، فبالتالي الفنانة الشهيرة هي أيضًا مسلمة الديانة، كما أن اسمها بالكامل هو ماجدة حسن زكي، ومعروف أن اسم حسن من الأسماء الإسلامية.

روجينا مسيحية

ولم يحرم الإسلام زواج المسلم من المسيحية، وبالتالي من الممكن أن يتزوج الفنان أشرف زكي من الفنانة روجينا في حال كونها مسيحية، إلا أن الفنانة المذكورة ظهرت برفقته في الحرم المكي، وبالتالي لن تؤدي الشعائر الإسلامية إذا ما لم تكن تعتنق الإسلام.

روجينا وبناتها

ونشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي على- إنستجرام- صورًا لها برفقة ابنتيها مايا ومريم، واللتان يشبهانا إلى حد كبير، في العديد من المناسبات، كما ظهرت معها بانتها مايا في برنامج- لايف من الدوبلكس- للدمية أبلة فاهيتا.

كم عمر روجينا

والفنانة روجينا، زوجة أشرف زكي، هي من مواليد 16 أبريل 1973، واحتفلت في أبريل 2020 بعيد ميلادها الـ  47.

روجينا اسمها الحقيقي

والاسم الكامل للفنانة روجينا هو روجينا أمين عمار، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، بعد أن انتقلت من محل ميلادها بفاقوس في الشرقية إلى القاهرة.

صور أشرف زكي

ونشرت الفنانة روجينا مجموعة من الصور التي التقطت أمس في حفل التكريم بالمعهد العالي للفنون المسرحية، أثناء التكريم.

​​​​​​​

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية