رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو آخر أخبار بسمة وهبة الصحية ونصائح الطبيب لها

فيديو آخر أخبار بسمة وهبة الصحية ونصائح الطبيب لها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو من داخل غرفة نومها بالسعودية، أثناء تلقيها العلاج برفقة أحد الأطباء.

آخر أخبار بسمة وهبة الصحية

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- وهي ممتدة على السرير بغرفتها في جدة بالسعودية، وبرفقتها أحد الأطباء المصريين المقيمين بالمملكة.

وقالت وهبة في الفيديو أنها بحالة صحية جيدة، ولكنها أصيبت بالتهاب المعدة بسبب تناولها كمية كبيرة من فيتامين سي والزنك، مشيرة إلى أنها تتناول يوميًا طيلة عام كامل، أقراص فيتامين سي 1000، على الرغم من منع الطبيب المعالج لها من تناول الحمضيات، وهو ما أضعف معدتها خلال هذه الفترة.

وأشارت وهبة إلى أنها حرصت على تناول كمية الفيتامينات هذه خوفًا من تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومن ثم تعريض صحتها وحياتها للخطر.

وحرصت بسمة وهبة على العلاج في منزلها، بدلاً من المستشفيات، ونصحت بعدم الإفراط في تناول الفيتامينات، خاصة لمن يعانون من حساسية المعدة.

نصائح طبيب بسمة وهبة لتجنب الإصابة بكورونا

ونصح الدكتور حاتم الطيب، أستاذ كلية الطب ومقيم في جدة لمدة 15 عام، بسمة وهبة بتجنب الإفراط في تناول الفيتامينات، وخاصة فيتامين سي بالنسبة للمصابين بالتهابات المعدة.

وأشار الطيب إلى أن تناول فيتامين سي جيد للصحة، ولكن من الأفضل تناوله من خلال الخضروات والفاكهة كبديلاً عن الأقراص الكيميائية.

وشدد على أهمية معدن الزنك للصحة العامة، وخاصة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، معتبرًا أنه الأهم بين العناصر والفيتامينات.

فيديو بسمة وهبة

ويمكنكم مشاهدة الفيديو على صفحة بسمة وهبة على إنستجرام عبر الرابط التالي:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

بسمة وهبة على إنستجرام

ونشرت بسمة وهبة صورة لها اليوم وهي تستند على دمية، وأرفقتها بتعليق: وانا مع ولادي بحس إني رجعت سنين العمر المتعبة، وعايشة سنين العمر المبهجة، الحمدلله على نعمة لقاء الأحبة.

​​​​​​​

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية