رئيس التحرير أحمد متولي
 حسين فهمي: صوفيا لورين عاكستني وطلبت لها الأمن.. وهذا اسمي الحقيقي

حسين فهمي: صوفيا لورين عاكستني وطلبت لها الأمن.. وهذا اسمي الحقيقي

كشف الفنان حسين فهمي عن معاكسة الفنانة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين له من قبل، موضحًا أنه فوجئ ذات مرة بسيدة تختبأ له تحت السرير، بينما كان في دولة خارج مصر، وتنتظره حتى يأتي إلى غرفته بالفندق.

وأكد فهمي خلال لقائه في برنامج «لايف من الدوبلكس» الذي تقدمه الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» خلال فقرة ابنتها كارو، والمذاع عبر فضائية «cbc» أنه طلب لصوفيا لورين أمن الفندق، مشيرًا إلى أنها اتفقت مع منظفي الغرف ليدخلوها لغرفته لتنتظره داخل الغرفة واختبأت له تحت السرير. 

هل التقى فهمي بلورين أمام الشاشة؟

ولم يلتق الفنان المصري الشهير بالفنانة الإيطالية أمام الشاشة في أي عمل من قبل، ولكنه يجمعهما صورة شهيرة خلال تكريمه لها عن مجمل أعمالها، في أثناء رئاسته لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ24 المنعقدة عام 2000، من هنا

​​​​​​​ما هو اسم حسين فهمي الحقيقي؟

وخلال لقائه في "أبلة فاهيتا" كشف «فهمي» عن اسمه بالكامل وهو محمد حسين محمود فهمى، وإن عيد ميلاده يوم 22 مارس ومتزوج وعدد أولاده ثلاثة وهم محمود ونائلة ومنه الله، ودرس والده علوم سياسية فى باريس ودرست والدته الآداب وكانت سيدة مجتمع.

وأشار إلى أنه يعرف بـ «حسين» لأن «كل المصريين اسمهم محمد وييجي الاسم بعد كده»، لافتًا إلى أن اسم الدلع الذي يناديه أصدقاؤه به هو «بيبسي».