رئيس التحرير أحمد متولي
 ميدو على تويتر فيديو للتعليق على صورته مع الخطيب

ميدو على تويتر فيديو للتعليق على صورته مع الخطيب

ظهر لاعب كرة القدم في منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو،  للتعليق على صورته مع الخطيب، التي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

صورة ميدو مع الخطيب على تويتر

وكان أحمد حسام ميدو، نشر صورة تجمعه مع أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية، محمود الخطيب.

واحتوت الصورة التي نشرها الفنان أحمد حسام ميدو برفقة الخطيب، خلال تواجدهما في أحد الأماكن.

وعلى ميدو على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي للتدوينات المصغرة تويتر بقوله :«في البحر مع بيبو».

وأثارت هذه الصورة جدلا كبيراً وغضباً داخل أوساط مشجعي نادي الزمالك ومحبي ميدو.

وعلق ميدو على هذه الهجوم الذي تعرض له بسبب هذه الصورة بقوله :«صباح الخير..بتشتم من امبارح انا وعيلتي علشان اتصورت مع كابتن محمود الخطيب..الله يخرب بيت اللي باعلكوا التعصب وباعلكوا فكرة العداء وان إحنا بيننا حرب الله يخرب بيت اللي بدع اللجان  الإلكترونية والتريندات..الله يخرب بيت العيال بتوع السوشيال ميديا اللي بيوزعوا صكوك حب الزمالك».

​​​​​​​

فيدو ميدو على تويتر

وبعد أن تصاعدت أزمة صورة ميدو مع محمود الخطيب، ظهر ميدو في فيدو عبر حسابه الشخصي على تويتر للتعليق على الأمر.

وقال ميديو :«القصة وما فيها إنه تصادف وجود يخت بجواري عليه الكابتن محمود الخطيب..والكابتن حسن حمدي والمهندس محمد فرج عامر والدكتور حسن مصطفى..فسلمت عليهم والتقطت صورة معهم».

وقال ميدو أيضاً في سياق تعليقه :«هل مطلوب مني لما أشوف الخطيب أودي وشي الناحية التانية وأمشي؟ الخطيب ده أسطورة، وهل عندما يلتقط لاعبو الأهلي والزمالك الصور سويًا في معسكرات المنتخب تكون هذه أزمة؟!».

وأضاف ميدو : «على فكره لو شوفت محمود الخطيب كل يوم كل يوم هروح اتصور معاه وده اللي اتربيت عليه اني احترم الكبير وأقدره واحترم الناس اللي عملت تاريخ وده اللي بعلمه لأولادي انهم يحترموا الكبير ويحترموا اي حد اجتهد واخلص لبلده ولعائلته..».

​​​​​​​

ويمكن مشاهدة فيديو كابتن أحمد حسام ميدو، الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر في الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية