رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج مباريات أمس في الدوري المصري 2020-2021

نتائج مباريات أمس في الدوري المصري 2020-2021

انطلقت، أمس الجمعة، بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، بإقامة 3 مباريات في الجولة الأولى، فما هي نتائج مباريات أمس في الدوري المصري؟

نتائج مباريات أمس من الدوري المصري

افتتحت البطولة بمباراة أسوان وإنبي، واستضاف طلائع الجيش نظيره الجونة، واختتمت مباريات الجولة الأولى بمباراة سيراميكا كليوباترا أمام الإنتاج الحربي.

وكانت النتائج كالتالي:

- إنبي ضد أسوان - فاز أسوان 1-0.

- طلائع الجيش ضد الجونة تعادل 1-1.

- الإنتاج الحربي ضد سيراميكا فاز سيراميكا 2-0.

ويتوقع الكثيرون أن يشهد الدوري المصري، والذي يحمل الرقم 62 في تاريخ البطولة، موسمًا أكثر إثارة من سابقيه، وذلك بعد أسابيع قليلة من نهاية الموسم الماضي، خاصة مع التدعيمات التي قام بها فريق بيراميدز، مع الصاعدين حديثًا سيراميكا والبنك الأهلي.


​​​​​​​مباريات الدوري المصري اليوم السبت

وتتجه الأنظار اليوم نحو نادي الزمالك الذي يعاني من العديد من المشاكل الإدارية والمالية وتحديات تواجه الإدارة الجديدة بعد رحيل مرتضى منصور، فسيلتقي مع المقاولين العرب، اليوم السبت، الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الاتحاد السكندري فريق بيراميدز في مواجهة صعبة تجمع المدرب حسام حسن بفريقه السابق المدجج بالنجوم والأسماء المميزة وعلى رأسها هداف النسخة الماضية عبد الله السعيد والنجم رمضان صبحي، في الساعة 5.00 مساء.

وسيلعب نادي البنك الأهلي أولى مبارياته في تاريخ الدوري المصري الممتاز أمام فريق وادي دجلة في افتتاح مباريات اليوم الساعة 2.30 مساء.