رئيس التحرير أحمد متولي
 مدحت العدل يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك.. ولكن ما هي خطته؟

مدحت العدل يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك.. ولكن ما هي خطته؟

​​​​​​​أعلن الكاتب والمؤلف مدحت العدل، أنه ينوى الترشح لرئاسة نادي الزمالك، قائلا: «هنزل الانتخابات لما يكون في سلاح في أيدي وأفهم كل تفاصيل النادى»، مشيرًا إلى أنه «في حالة حدوث ذلك سيكون من الأفضل له عدم خوض الانتخابات».

وأضاف خلال لقاءه في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عبر  قناة أون، أن قرار الترشح في الانتخابات المقرر إقامتها بعد انتهاء فترة عمل اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء سيسبقه العديد من الترتيبات.  

خطة مدحت العدل للترشح لانتخابات الزمالك

وعن خطته للترشح للانتخابات قال العدل: «سأحتاج للذهاب إلى النادي وسأبدا في اختيار الفريق المرافق لي في الانتخابات لمعرفه التفاصيل التي تخص النادي، وحياتي المهنية ستتوقف لو فزت في انتخابات الزمالك لمدة 4 سنين».

وأوضح أن الزمالك عنده أهم من الكتابة معبرا: «عشان كده هوقف شغلي لو بقيت رئيس النادي طول مدة الرئاسة»، وتابع: «لو الشارع هو من ينتخب سأفوز وأنا واضع قدمي على الأخرى، لكن الجمعية العمومية هي التي تحسم الأمر، ولم يسبق لي خوض أي انتخابات».

من جهة أخرى قال العدل إن أن تغيير الفريق الفني للزمالك ليس في صالح النادي، وأنه وكل المشجعين قلقين بشأن ما حدث من تغيرات في النادي الفترة الماضية.  

وعن ذلك أختتم حديثه قائلا إن «رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة ولابد أن يكون على قدر طموح الجماهير، بالإضافة إلى وجود فريق عمل يحمل العديد من الخبرات في شتى مجالات الإدارة الرياضية».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011