رئيس التحرير أحمد متولي
 سمير غانم يكشف عن زيجاته القصيرة قبل دلال عبد العزيز

سمير غانم يكشف عن زيجاته القصيرة قبل دلال عبد العزيز

ربما يظن البعض أن الفنانة دلال عبد العزيز هي الزوجة الأولى والوحيدة للفنان سمير غانم، ولكنه كشف خلال لقاءه في برنامج السيرة المذاع على قناة «DMC» والذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى أنه تزوج مرتين قبل دلال.

فأكد سمير غانم أن زوجته الأولى كانت صومالية تعرف عليها خلال حفلة وتزوجا لمدة شهرين أو ثلاثة فقط، موضحًا أن زيجته الثانية «كانت زواجة كوميدية» قائلا: «كنت سهران مع أصدقائى وانتهت السهرة بزواجى وكانت سيدة عظيمة وكان مدة زواجنا أسبوع فقط».

لماذا لم يكمل سمير غانم زيجته الثانية؟

وتابع غانم في حديثه عن زوجته الثانية: «ولكننا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج، أما الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال، ودلال عبد العزيز أسطورة والأمر الذى نجح زواجنا أننى لم أكن أنوى الزواج وهى لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسى قد تزوجتها».

سمير غانم يتحدث عن أزواج بناته  

من ناحية أخرى تحدث النجم الكوميدي عن أزواج بناته دنيا وإيمي، فدنيا تتزوج من الإعلامي رامي رضوان، وإيمي تتزوج من الفنان حسن الرداد.

فقال غانم: «عندما تقدم رامى رضوان لطلب الزواج من دنيا وافقنا على الفور، أما حسن الرداد عندما تقدم للزواج من إيمى أخذنا بعض الوقت لأن إيمى كانت مترددة بعض الشيء».

وتابع: «فى فرح إيمى قلت لحسن، مش هوصيك عليها فقال لى دى فى عينيا، أما فى فرح دنيا فقد تفاجأت أنهم قدموا شو كبير عبارة عن أغنية وكان فرح فنى واضطريت فى هذا اليوم أن ألبس بدلة وأنا لا أحب ذلك، ولم أستطع أن أوصى رامى على دنيا فاليوم كان مزدحما جدا». 

 

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011