رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة الدخول لمنصة امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي

طريقة الدخول لمنصة امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان لها، عن طريقة الدخول على منصة امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي، قبل ساعات من بدء اول اختبار.

ويبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2020 عقد الاختبارات التجريبية لطلاب أولى ثانوي من المنزل أو في المدارس، للوقوف على حاجة نظام الامتحانات الإلكتروني في العام الحالي وتدريب الطلاب عليه.

طريقة الدخول لمنصة امتحان الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطوات دخول الامتحان الإلكترونى التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى الذى ينطلق 15 ديسمبر الجاري.

وأوضحت الوزارة أن أولى خطوات دخول الامتحان تبدأ بتسجيل دخول الطالب على منصة الامتحان ويضغط على أيقونة الاختبار في الشاشة الرئيسية للتابلت ثم يدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بكل طالب ثم يضغط على تسجيل الدخول.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه يتم إدخال كود الامتحان الجلسة بحرص ويجب على الطالب الأخذ في الاعتبار أن هذا الكود مكون من 9 أرقام.

على أن يتم إدخال كود الجلسة في ميعاد بدء الامتحان وليس قبل موعد انطلاق الاختبار، مشيرة إلى أنه بعد إدخال كود الامتحان بشكل صحيح يضغط الطالب على أيقونة بداية عندها ينطلق الامتحان ويبدأ الطالب في الإجابة على الأسئلة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة