رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري

ينتظر جمهور الكرة المصرية موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري باعتبارها أول لقاء قوي في الموسم الحالي 2020-2021 حيث يلاقي الفارس الأبيض بيراميدز.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة.

وبدأ الزمالك منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل بعدما خاض لقاء الجولة الأولى أمام المقاولون العرب.

ويزيد على الفريق في المباراة المقبلة يوسف إبراهيم أوباما الذي استرده الجهاز الفني بعد العودة من الإصابة بفيروس كورونا الذي منعه من لعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد لصفوف الفريق محمود حمدي الونش في المباراة الماضية بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أصيب به في معسكر المنتخب الوطني لمباراتي توجو.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم الخميس المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وبيراميدز.

وحددت اللجنة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الزمالك وبيراميدز، على أرضية ستاد الدفاع الجوي

وفاز الزمالك في المباراة الأولى على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد، وجمع أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك الموسم الجديد محملا بأعباء إزالة الذكريات السيئة التي خلفتها نهاية الموسم الماضي بخسارة دوري أبطال أفريقيا والخروج من كأس مصر، ويطمح في الفوز على بيراميدز للحفاظ على التواجد على قمة الجدول أملا في استعادة اللقب الغائي منذ 5 سنوات.

وعلى الجانب الآخر يدخل بيراميدز محملا بمرارة الخسارة الأولى في الدوري على يد الاتحاد السكندري ويريد تدارك الأمر وتصحيح المسار سريعا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة