رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة ابنة أيمن حفني

حقيقة وفاة ابنة أيمن حفني

أعلنت تقارير محلية وفاة ابنة لاعب المقاولون العرب الحالي والزمالك السابق، أيمن حفني، والتي تدعى عائشة متأثرة بمرض السرطان.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب حقيقة الخبر الذي تدوول على نطاق واسع، بعد ساعات قليلة من صدور تصريحات عن اللاعب نفسه تتعلق بذات المسألة.

حقيقة وفاة ابنة أيمن حفني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور لصفحة منسوبة للاعب الكرة أيمن حفني، كُتب فيه أن عائشة ابنته وافته المنية مساء اليوم الأحد بعد معاناة مع المرض.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب بعد التواصل معه أن الحساب الذي نشر الخبر مزيف، وأن ابنته لا تزال على قيد الحياة مع اشتداد المرض عليها.

لاعب الزمالك السابق أحمد عيد وصديقه كتب على حسابه على «تويتر» أنه تواصل مع محمد حفني أخو أيمن وطمأنه على صحة عائشة، مؤكدا أن حالتها تتحسن، ومطالبا مروجي الإشاعات بالكف عنها.

وكان أيمن حفني أعلن منذ فترة عن إصابة ابنته بالسرطان، ما دفعه للابتعاد عن الكرة والامتناع عن حضور التدريبات، حتى أن مسؤولي نادي المقاولون العرب المقيد به هاجموه ووصفوه بعدم الالتزام.

ورد حفني بأنه يركز خلال الفترة الحالية في رعاية ابنته والبقاء بجانبها في هذا الوضع الصعب، شاكرا الجماهير التي تواصلت معه لدعمه في وقت لم يدعمه فيه أي مسؤول كروي على حد قوله.

أيمن حفني صاحب الـ 34 سنة بزغ نجمه الكروي مع نادي مصر المقاصة وشارك مع النادي في بداية صعوده للدوري الممتاز فخطف الأنظار إليه بمهارته الفريدة، حتى أن الفريق وضع صورته على الشعار الخاص به.

وانتقل حفني إلى صفوف طلائع الجيش لفترة واستمر في تقديم مستويات جيدة إلى أن حان وقت النقلة الفارقة في تاريخه.

انتقل حفني للزمالك في موسم 2014-2015 ولمع نجمه تحت قيادة جيزوالدو فيريرا، وحقق في أول سنة الدوري والكأس، إلا أن مسيرته مع الأبيض لم تستمر طويلا بسبب الإصابات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة