رئيس التحرير أحمد متولي
 المحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة غدا بسبب الطقس

المحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة غدا بسبب الطقس

ينشر «شبابيك» قائمة المحافظات التي أعلنت تعطيل الدراسة غدا الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2020 بسبب سوء الأحوال الجوية.

يأتي هذا في وضء تكليف مجلس الوزراء المصري للمحافظين باتخاذ ما يرونه مناسبا بشأن سير العملية التعليمية في أيام الطقس السيئ.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عودة حالة الطقس السيئة بداية من الثلاثاء، مع فرص سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من مطروح والسلوم والإسكندرية ورشيد وبلطيم، وأمطار متوسطة على مناطق من دمياط وبورسعيد.

بجانب أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والإسماعيلية والسويس.

محافظات تعطيل الدراسة غدا

محافظة الإسكندرية

أصدر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، قرارا بتعطيل الدراسة غدا الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2020 وذلك وفقا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة علي أنحاء البلاد، الذي أشار إلي أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

ويستثنى من ذلك القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

ويأتي ذلك في إطار الحرص علي إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لإتخاذ جميع التدابير الازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها وحفاظا علي سلامة المواطنين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة