رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وتفاصيل حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية

فيديو وتفاصيل حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية

مازالت سيارات الإطفاء تواصل محاولاتها في السيطرة على حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية، الذي اندلع منذ الرابعة عصرًا بأحد المخازن.

حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية

وأصدرت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية في الساعة الرابعة من عصر الاثنين 14 ديسمبر، بيانًا أعلنت فيه اندلاع حريق بمخزن- روما- التابع لمصلحة الجمارك، بالمنطقة الثانية بميناء الدخيلة، غرب المحافظة.

وأوضحت الهيئة أن المخزن الذي شهد الحريق، تبلغ مساحته 1300 متر مربع، ومكون من طابق أرضي و4 أخريات علويين، وأن الحريق استهدف الطابق الثاني، مشيرة إلى أنه لم يحدث أي دوي لإنفجارات عند اشتعال الحريق.

ودفعت قوات الدفاع المدني بعدد 16 سيارة إطفاء، لإخماد النيران ومحاولة السيطرة على ألسنة النيران،فضلاً عن السيارات التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية.

المصابين حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية

وفيما يتعلق بحالات الإصابة أو الوفيات، فقد نفت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، في بيانٍ لها صدر مساء اليوم، وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح جراء الحادث.

وكانت الإدارة العامة لشرطة ميناء الدخيلة، قد تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق بالمخزن القديم المخصص للبضائع العامة، والممتد من باب 18 إلى باب 22 بميناء الدخيلة.

ومن الفحص تبين أن المخزن يحوي بضائع عامة وأخرى مهملة، فضلاً عن مستحضرات للتجميل، وغيرها من البضائع.

وأكدت الهيئة أن الحريق لم يؤثر بأي شكل من الأشكال على حركة الملاحة البحرية بميناء الإسكندرية.

آخر أخبار حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية

وأخلت الهيئة العامة لميناء الدخيلة المنطقة المجاورة للمخزن، والمهددة بسبب تهالك مبانيها، وسقوط أجزاء من الطابقين الثالث والرابع.

وأكدت الهيئة أن مصلحة الجمارك سوف تقوم بحصر الخسائر المادية فور الانتهاء من إخماد الحريق، والتعرف من خلال شرطة الميناء والجهات المعنية بأسباب اندلاعه.

فيديو حريق ميناء الدخيلة بالإسكندرية

ويمكن مشاهدة فيديو حريق ميناء الدخيلة من خلال هذا الرابط على موقع الفيديوهات- يوتيوب.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية