رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة منتخب مصر للشباب اليوم

نتيجة منتخب مصر للشباب اليوم

يهتم جمهور كرة القدم في مصر بمعرفة نتيجة مباراة منتخب الشباب اليوم الثلاثاء، والتي كان مقرر لها الثالثة عصرا في إطار دورة شمال أفريقيا المجمعة.

وكان جدول البطولة يضع المنتخب المصري للشباب في مواجهة ليبيا في المباراة الافتتاحية اليوم الثلاثاء.

وتحضر المنتخب المصري بقوة قبل السفر لتونس بخوض مباريات ودية كثيرة بمشاركة نجومه من لاعبي الأهلي والزمالك وعلى رأسهم مهاجم الزمالك أسامة فيصل.

وقبل يومين فقط من خوض أول مباراة رسمية للمنتخب المصري أعلن الفريق إصابة 17 فرد من البعثة على رأسهم المدير الفني ربيع ياسين بفيروس كورونا.

نتيجة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبا أمام نظيره الليبي، بعد تعذر الفراعنة خوض المواجهة بسبب إصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق.

وكان من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة شمال افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا، إلا أن المسحة التي أجراها لاعبو المنتخب الوطني أثبتت إيجابية عينة 14 لاعبا بخلاف ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب.

واحتسب كاف اللقاء لصالح منتخب ليبيا بسبب عدم توافر 11 لاعبا بينهم حارس مرمى + 4 بدلاء وفقا للائحة من عناصر المنتخب الوطني لخوض المباراة، ليعتبر الفريق منسحبًا.

وكان منتخب الشباب، قد توجه، إلى ملعب مباراته أمام ليبيا، بعدما حضّر الجهاز الفني قائمة اللاعبين الجاهزين 14 لاعبا فقط، لحسم أمر المباراة سواء بوجود عدد كافي من اللاعبين لإقامة اللقاء أو عدم إقامته، حيث تم تأجيل المباراة لمدة نصف ساعة، لحين اتخاذ كاف القرار النهائي الخاص بالمباراة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة