رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابات كتاب جيم للصف الثالث الثانوي 2021 الترم الأول

إجابات كتاب جيم للصف الثالث الثانوي 2021 الترم الأول

ينشر «شبابيك» إجابات كتاب جيم للصف الثالث الثانوي 2021 الترم الأول بصيغة pdf، والذي يحتوي على حل أسئلة منهج اللغة الإنجليزية لشهادة الثانوية العامة.

ويعد كتاب جيم واحد من أكثر الكتب التي يعتمد عليها المعلمون في شرح منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي بعيدا عن الكتاب المدرسي.

ويهتم الطلاب بالاطلاع على كتيب إجابات كتاب جيم من أجل مراجعة الحل والتأكد من الإجابة الصحيحة دون الحاجة لانتظار التصحيح من جانب المدرس.

إجابات كتاب جيم للصف الثالث الثانوي 2021 الترم الأول

نموذج إجابات كتاب الشرح من كتاب جيم للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الجديد 2020-2021 موزعة على جزئين، الأول خاص بالوحدات التي ترتبط بالكلمات الجديدة والقواعد اللغوية، والثاني امتحانات الوحدات.

فتعمل الأسئلة التي يتم وضعها على وحدات المنهج على اختبار مدى فهم الطالب للقواعد واستيعابه للكلمات الجديدة والتعبيرات اللغوية واستخداماتها.

وبالنسبة للامتحانات فتكون للتدريب على حل الاختبارات التي سيخضع لها الطالب في نهاية العام الدراسي.

وتنقسم الأسئلة المجاب عنها في كتاب جيم إلى اختيار من متعدد، وقراءة القصة ثم الإجابة من خلال سياقها، وأسئلة الترجمة، وكل أشكال التقييم التي تساعد في منح درجة تناسب مستوى الطالب بدقة.

​​​​​​​

ويمكن تحميل إجابات كتاب جيم للصف الثالث الثانوي بصيغة pdf من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة