3
تفاصيل قضية التحرش الجماعي بفتاة ميت غمر بسنت العزب (فيديو)

تفاصيل قضية التحرش الجماعي بفتاة ميت غمر بسنت العزب (فيديو)

ينشر موقع شبابيك تفاصيل قضية التحرش الجماعي بفتاة ميت غمر بسنت العزب، التي شغلت منصات التواصل الاجتماعي ما بين متضامن معها ومعارض لها.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى فريقين، الأول متضامن مع بسنت العزب التي تعرضت للتحرش الجماعي في شارع بورسعيد بمدينة ميت غمر محافظة الدقهلية، والثاني يرى أنها كانت ترتدي ملابس خارجة عن القيم والأخلاق المجتمعية.

التحرش بفتاة ميت غمر بسنت

قالت بسنت العزب، طالبة في جامعة عين شمس، إنها تعرضت للتحرش في مدينة ميت غمر، وتقدمت ببلاغ للشرطة، وتتعرض حاليا للتهديد من قبل المتهمين في القضية.

وألقت قوات الأمن القبض على 7 أشخاص وقررت النيابة حبسهم على ذمة التحقيقات التي تجري معهم في هذه القضية.

صفحة بسنت العزب فتاة ميت غمر

نشرت بسنت على صفحتها استغاثة تقول فيها: «أنا بطلب من أي حد عنده رأفه أو إنسانية يساعدني. أنا تعرضت لتحرش جماعي ولما فكرت اعمل بلاغ هددوني بالقتل والحرق بمايه النار. دلوقتي خدوا صوري الشخصية من أكاونت إنستغرام اللي بالمناسبة برايڤت (الذي هو خاص) و قدموا بيها بلاغ وهتحبس أنا ضحية ليه اتحبس».

فيديوهات التحرش بفتاة ميت غمر بسنت العزب

أكد محامي المتهمين السبعة، خالد البري، أن الواقعة كانت يوم الخميس الماضي في شارع بورسعيد الذي يعرف عنه بالتكدس يومي الخميس والجمعة.

وأشار في تصريحات تليفزيونية إلى أن الفتاة كانت تسير بملابس مثيرة فتعرض لها أكثر من300 شاب وتسببوا لها في مضايقات وتقدمت ببلاغ للشرطة.

وأكد «البري» أن الـ7 أشخاص الذين تم حبسهم لا تظهر صورهم في الفيديوهات التي قدمها رجال المباحث إلى النيابة، مضيفا: «لو أي شاب من السبعة اتأكدت انه اتحرش بيها هكون مع البنت ضدهم».

وذكر محامي المتهمين أن الفتاة تنشر على صفحتها صورا وفيديوهات تحض على الرزيلة والفسق والفجور وتم تقديم بلاغ ضدها.

محامي فتاة ميت غمر: الفتاة تعرضت لأذى نفسي وجسدي

وأكد محامي فتاة ميت غمر، محمد عثمان، أن موكلته تعرضت لأذى نفسي وجسدي كير، وحليا تتعرض لأكبر حملة تشويه ممولة ومدفوعة الأجر لتشويه سمعتها.

وأوضح أنه لا يوجد أي مبرر للتحرش بالفتيات، وذلك ردا على ما قاله محامي المتهمين بأنها كانت ترتدي ملابس مثيرة.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا