3
أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد يا أنا يا لا 2021 بالكلمات

أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد يا أنا يا لا 2021 بالكلمات

ينتظر جمهور الهضبة في مصر والوطن العربي طرح ألبوم عمرو دياب الجديد مع بداية العام 2021، والذي يحمل اسم «يا أنا يا لا» وهي إحدى الأغاني المتضمنة بداخله التي كشف عنها مبكرا.

وكعادة عمرو دياب في السنوات الأخيرة سيقوم بطرح أغاني الألبوم عبر منصة تابعة لإحدى الشركات المقدمة لشبكات الهواتف المحمولة أولا، على أن تتاح بعد ذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة له على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتطبيقات الأغاني المختلفة.

كما بدأ الترويج لألبوم عمرو دياب الجديد في شوارع القاهرة ومنصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات تبادل الفيديوهات.

ويستعرض «شبابيك» أسماء أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد يا أنا يا لا 2021 المعلن عنها حتى الآن، بالملحنين والموزعين والكتاب، والمقاطع من صفحاته الرسمية.

أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد

ويحمل ألبوم عمرو دياب الجديد تعاونا جديدا بين الهضبة، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ.

وكشف الهضبة عن تعاونه مع عدد من الكتاب والملحنين والموزعين بينهم أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وعادل حقي، وخالد عز.

ومن المنتظر أن يضم ألبوم عمرو دياب أكث من 10 أغنيات كما عهد خلال السنوات الأخيرة نستعرض أسماء ما تم الإعلان عن تفاصيله حتى الآن كالتالي:

أغنية يا أنا يا لا لعمرو دياب

وهي الأغنية الرئيسية التي يحمل الألبوم اسمها كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماسر أمير محروس.

تقول كلمات الأغنية: «خلينا ننبسط من القلب بكلمة طالعة والليلة معاك يا حبيبي معاك الليلة الليلة والعة.. يا أنا يا لا محدش تاني يا أنا يا لأ.. ولا هتلاقي في نص حناني ولا في أرق.. يا أنا يا لأ محدش تاني يا أنا يا لأ ولا هتلاقي في نص حناني ولا في أرق.. بلف وأدور وأنا معذور ومعايا حق».​​​​​​​

أغنية محسود لعمرو دياب

الأغنية الثانية تحت اسم محسود من كلمات تركى آل الشيخ، ولحن خالد عز وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

تقول كلمات الأغنية: «محسود على عودك يا جميل على دقة عود اتمايل ميل.. بعد اللي أنا دوقته كله بييجي بوقته قدامنا طول الليل مواويل.. أنا وانت بـ 100 لمة مش محتاجين لمة لما بشوفك بنسى أنا مين».

أغنية يا دلعوا

وتقول كلمات الأغنية: «يا دلعوا آه لما بيقول ألو بعشق صوته وكلامه يا عالم يا هوه.. يا دلعوا ده جماله مفيش أخوه دي عيونه كل ثانية بيحبوا يشوفوه..

ده اللي يتقاله كلام حب محدش غيري قاله ده اللي يتشال جوه القلب يعمل ما بدا له غاروا منه ولعوا..».

الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ وألحان سهم وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا