رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

يشهد اليوم الأربعاء، قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021 بالنظر إلى جدول الترتيب حتى الآن، حيث سيصطدم  بطل النسخة الماضية من البريميرليج ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع متصدر الترتيب توتنهام، في مباراة تبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في التقدم أكثر نحو صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، واستمرار تحطيم الأرقام القياسية.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي سطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الأربعاء في قمة مباريات الجولة رقم 13 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يستضيف توتنهام.

أهمية المباراة تعود لكون توتنهام يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وهو نفس رصيد ليفربول الذي يحتل المركز الثاني.

ويريد ليفربول استغلال إقامة المباراة على ملعبه آنفيلد لتعطيل توتنهام والانفراد بالصدارة في سبيل الدفاع عن اللقب.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة توتنهام وليفربول.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، حيث يتواجد خلف توتنهام المتصدر بفارق الأهداف فقط.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم  Bein

وتنقل مباراة ليفربول ضد توتنهام حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بجودة عاليةLive HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​

 

​​​​​​​​​​​​​​​​​​

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وريس ويليامز، وفابينيو، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، وفينالدوم، وكورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

أما تشكيل توتنهام فيضم كلا من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: أورير، ألدروايريلد، إيريك دير، بن دافيس.

خط الوسط: سيسوكو، بيير هويبرج.

الوسط الهجومي: ستيفن بيرجوين، جيوفاني لو سيلسو، سون هيونج مين.

الهجوم: هاري كين

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة