رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام توتنهام يمنحه صدارة هدافي الدوري (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام توتنهام يمنحه صدارة هدافي الدوري (فيديو)

أحرز محمد صلاح هدفا جديدا ضمن منافسات البريميرليج، والذي وضعه على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، خلال مباراة فريقه ليفربول اليوم أمام توتنهام الجارية حاليا.

وشارك محمد صلاح كأساسي في مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، وهو اللقاء المنتظر للنجم المصري الذي يواجه فيه فريق سون هيونج مين الذي كان يحتل صدارة قائمة هدافين المسابقة.

هدف محمد صلاح اليوم

هدف محمد صلاح اليوم افتتح به التسجيل في اللقاء الجاري حاليا على ستاد آنفيلد، معقل الريدز في مرسيسايد.

جاء الهدف الأول في اللقاء عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 26 تحديدا، ليضع فريقه على طريق حصد النقاط الثلاث التي ستجعله ينفرد بالصدارة.

سجل محمد صلاح هدفه بطريقة رائعة حيث تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء من الداخل ووضعها يسارية متقنة على يسار الفرنسي الدولي لوريس الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

 

وانطلقت مباراة ليفربول ضد توتنهام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب في إطار منافسات الأسبوع 13 من عمر البريميرليج نسخة 2020-2021.

وإذا استمر تقدم ليفربول حتى نهاية اللقاء سيصعد إلى المركز الأول منفردا بالصدارة برصيد 28 نقطة، ويتعثر توتنهام ويقف عند النقطة 25 في المركز الثاني.

أهمية المباراة تعود لكون توتنهام يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وهو نفس رصيد ليفربول الذي يحتل المركز الثاني.

ويريد ليفربول استغلال إقامة المباراة على ملعبه آنفيلد لتعطيل توتنهام والانفراد بالصدارة في سبيل الدفاع عن اللقب.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة