رئيس التحرير أحمد متولي
 علاء محمد حسين يعقوب يكشف حقيقة زواج والده بـ 22 فتاة

علاء محمد حسين يعقوب يكشف حقيقة زواج والده بـ 22 فتاة

رد الشيخ علاء محمد حسين يعقوب على قصة تعدد زيجات والده، التي بلغت 22 مرة، إحداهم من فتاة تصغره بـ 40 عام، وكشف حقيقه الأمر.

رد علاء محمد حسين يعقوب على قصة زواج والده 22 مرة

ورد الشيخ علاء محمد حسين يعقوب، نجل الداعية الإسلامي محمد حسين يعقوب، على ما تردد في الأيام الأخيرة من زواج والده من 22 فتاة بكر، بمقطع صوتي.

وقال علاء يعقوب في المقطع: أنا علاء الدين محمد حسين يعقوب، ابن فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب، وأقول أن كل ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الوالد، كذب وزور وبهتان ولا أساس له من الصحة.

وأضاف يعقوب: والكلام ده قديم ذكره واحد حاقد على الوالد، انا عارف كل كلمة أنا بقولها قصدي إيه، وانا عارف كل كلمة أنا بقولها حجمها إيه، بداية الكلام كان واحد حاقد على الوالد أيام قناة الناس.

وتابع: الناس كلها عارفيه، هو اللي نشر الكلام ده من باب الحقد والحسد للوالد، ربنا يعفو عنا وعنه، لكن أنا عايز أقول حاجة، افترضنا إن ده حصل مش ده حلال في الشرع، ثانيًا كلنا عارفين إن فيه ناس كتير جدًا بتتجوز وتطلق، مش دي حرية شخصية؟

واختتم المقطع بقوله: لا يا عم أصل ده مش شخص عادي، ده شخصية عامة وفيه ناس كتير بيقتدوا به، يا جماعة ده حلال ربنا أحل الزواج والطلاق، لكن خلاص الأمر لو أنا أعرف ان الوالد عمل كده، هنقول انه عمل كده، مش هنتكسف من الحلال ومن الحق.

فضيحة محمد حسين يعقوب

 وينشر- شبابيك- مقطع فيديو يعود تاريخه إلى 1 أبريل 2013، بعنوان: فضيحة.. الشيخ حسين يعقوب تزوج 22 فتاة بكر ويبدل زوجة كل شهرين.

وتضمن الفيديو لقاء للشيخ محمود رضواني بأحد البرامج التليفزيونية، وتحدث فيه عن تحايل بعض المشايخ على الشرع بتبديل الزوجة الرابعة كل 6 أشهر، متضمنًا اسم الشيخ محمد حسين يعقوب وزواجه 22 مرة.

ويمكن مشاهدة الفيديو عبر هذا الرابط على موقع الفيديوهات- يوتيوب.

 

 

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011