رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الألماني أولى ثانوي 2020 التجريبي كاملا بالصور

حل امتحان الألماني أولى ثانوي 2020 التجريبي كاملا بالصور

يمتحن طلاب الصف الأول الثانوي في مادة اللغة الألمانية كلغة ثانية اليوم الخميس، ضمن الاختبارات التجريبية لأولى ثانوي 2021، والتي تعقد خلال الأسبوع الجاري بدون درجات لتدريب التلاميذ على أسئلة النظام الجديد، والتأكد من صلاحية «السيستم» الذي سيمتحن عليه جميع صفوف المرحلة الثانوية هذا العام.

ويحرص الطلاب على الاطلاع على حل امتحان الألماني للصف الأول الثانوي لمراجعة الإجابات التي دونوها خلال زمن الإجابة للتأكد من صحتها رغم كون الامتحان بدون درجات، لأن الأسئلة تم وضعها على نفس النظام الذي ستكون عليها في امتحانات نهاية الفصلين الدراسيين الأول والثاني.

تسريب امتحان أولى ثانوي التجريبي الألماني

وبدأ طلاب الصف الأول الثانوي في تداول أسئلة مادة الألماني فيما بينهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد دقائق من بدء الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقبت على هذا بأن الامتحان مفتوح ويمكن للطلاب أدائه من المنازل، ولهذا لا يمكن اعتبار ما يحدث تسريب.

ونصح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب بعدم محاولة الغش في الامتحانات والاعتماد على الإنترنت لأن اختبارات الترمين الأول والثاني النهائية لن يكون بها فرصة لمثل هذه الأمور.

ودعا الطلاب للاهتمام بالمغزى الحقيقي من وراء الاختبار التجريبي وهو التدريب على حل أسئلة النظام الجديد وتعلم طريقة التعامل معها.

إجابات امتحان الألماني للصف الأول الثانوي 2020 التجريبي

ويحرص معلمون وطلاب في نشر إجابات الامتحانات المختلفة للطلاب بعد الانتهاء من الحل للمراجعة من خلالها، ومعرفة كيف تكتب الإجابة الصحيحة مستقبلا، وذلك بعد انتهاء اللجنة لئلا يعرضون أنفسهم للمسائلة القانونية بدعوى تسهيل الغش.

ونقدم لكم إجابات امتحان الألماني التجريبي للصف الأول الثانوي فور توفره للمراجعة تاليا:

حل امتحان الألماني للصف الأول الثانوي

تابع فيما يلي بعض من الإجابات المتوفرة ضمن حل امتحان الألماني للصف الأول الثانوي:

​​​​​​​

وجاء جدول امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية المتبقية على النحو التالي:

السبت 19 ديسمبر: الفلسفة والمنطق (ساعة ونصف)، الفيزياء (ساعة ونصف).

الأحد 20 ديسمبر: التاريخ (ساعة ونصف)، الكيمياء (ساعة ونصف).

الفترة الزمنية لإتاحة الامتحانات للطلاب من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة